أخبار الرياضة
أخر الأخبار

صلاح باقي.. «فيديو» يورجن كلوب يؤكد للمرة للخامسة: مو ليس للبيع

في كل مرة، تخرج أنباء تشير بأن صلاح سوف يوقع لنادي اتحاد جدة، يخرج كلوب لينفي الخبر بشكل قاطع، ويؤكد بأن صلاح ليس للبيع.

صحيفة “عكاظ” في تقرير لها، أكدت بأن صلاح سوف يصل السعودية خلال ساعات تمهيداً لإعلان انضمامه للنادي السعودي.

وأشارت الصحيفة بأن “مو” لا يمانع تمثيل العميد، ولديه رغبته كبيرة في التواجد بالسعودية. وأوضحت بأن الصفقة تمت بنسبة كبيرة.

وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، وسط تفاعل واسع من جانب أنصار العميد، الذين عبروا عن سعادتهم بإنهاء الصفقة أخيراً بعد مفاوضات وشد وجذب استمرت لأكثر من 30 يوماً.

كلوب ينفي للمرة الخامسة

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي “ليفربول” الإنجليزي، بأن صلاح ليس للبيع، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الريدز ضد أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي نفي فيها الألماني، أنباء انضمام صلاح للاتحاد، حيث سبق وأن أكد في تصريحات سابقة، تعود ليوم الجمعة، بأن صلاح ليس للبيع.

ونفى مرة أخرى خبر توقيعه للاتحاد، قبيل مباراة الريدز ضد نيوكاسل، والتي انتهت بفوز صعب لليفربول بهدفين مقابل هدف. وبعد المباراة أكد كلوب بأن قصة صلاح والسعودية انتهت.

كلوب يؤكد مراراً وتكراراً “صلاح” ليس للبيع

وكان خبير سوق الانتقالات الموثوق، فابريزيو رومانو، أكد في تدوينه عبر حسابه الشخصي بموقع “إكس”، بأن ليفربول رفض عرضاً بقيمة 100 مليون يورو للتخلي عن صلاح.

وأشار بأن صندوق الاستثمار السعودي، مستعد لحسم الصفقة بأي شكل كان، مشيراً بأن إدارة العميد تنوي تقديم عرضاً آخر.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويخوض ليفربول لقائه القادم بالدوري، ضد عناصر أستون فيلا، يوم الأحد 3 سبتمبر 2023، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وسيلعب الريدز مباراته على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز. ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 7 نقاط، في حين يتواجد “أستون فيلا” في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *