العالم
أخر الأخبار

فيديو مسرب قد يقلب الموازين.. هيرموسو تبدي سعادتها بعد قبلة روبياليس لها في حافلة الفريق

لا تزال تداعيات القبلة مستمرة، وبرغم إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن فرض عقوبة الإيقاف على “لويس روبياليس” (بشكل مؤقت) بسبب تقبيله للاعبة المنتخب جينيفر هيرموسو من شفتيها، إلا أن الحديث مستمر.

وكثير من الأحيان، نجد أن العظمى بل الجميع يهاجم رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، روبياليس، لأنه من بادر بالقبلة، ولكن هذه المرة الوضع مختلفة.

شريط فيديو، لقى تداول واسع في الساعات الماضية، رصد ظهور لاعبة المنتخب النسائي لكرة القدم في إسبانيا، وتدعى “جينيفر هيرموسو”، سعيدة وتبادل الحديث مع زملائها في حافلة المنتخب بعد التتويج.

جيني هيرموسو لاعبة منتخب إسبانيا من حافلة الفريق بعد التتويج بكأس العالم للسيدات 2023 على حساب انجلترا

ووفق الفيديو، شوهدت جينيفر هيرموسو، وهو تضحك وبيديها مشروب الكحول، وتشاهد الصور مع زملائها، وعرضت عليهم صورتها مع مدربها أثناء القبلة.

وظهرت في الصورة، لاعبة منتخب إسبانيا “حارسة المرمى” وهي تقبل شريكها بعد الفوز، وفي الجانب الآخر، صورة لقبلة روبياليس وهيرموسو، وقالت جيني لزملائها أن رئيس الاتحاد الإسباني أمسك بها بنفس الطريقة.

يشار إلى أن، المقطع لقى تداولاً واسعاً، وري البعض أنه سوف يكون دافع قوي لرئيس اتحاد الكرة الإسباني، خاصةً بعد الأنباء التي طالته بأن القبلة لم تتم بالتراضي فيما بينهما.

https://twitter.com/i/status/1696580341148840135

على عكس ما ظهرت عليه، جينيفر هيرموسو، والتي بدت سعيدة بالأمر، وتعرضه على زملائها في الحافلة.

وكان لويس روبياليس، أقدم على تقبيل لاعبة الفريق جيني من شفتيها على منصة التتويج، ولقت الصورة انتشاراً واسعاً وغضباً عارماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *