عرب

الفيديو الأول لحادث «الفاشينيستا» الذي أثار الرأي العام في الكويت

تداول مغردون على شبكة التواصل، مقطع فيديو، يوثق لحظات وقوع الحادث المعروف إعلامياً بـ “حادث الفاشينيستا”، والذي راح ضحيته شخصين وإصابة آخرون.

وكشفت “وزارة الداخلية” بالكويت، يوم الأحد، عن إلقاء القبض على المتسببة في الحادث المروع الذي أسفر عن وفاة شخصين وإصابة شخصين بوضع حرج في المستشفي.

وكشف البيان هن هوية متسببة الحادث وتدعى “ف.م”، وهي الفاشينيستا الكويتية الشهيرة “فاطمة المؤمن” التي كانت تقود سيارتها من نوع “Bentley“.

وأظهر الفيديو المتداول، لحظة اصطدام السيارة التي تقودها فاطمة المؤمن بسيارة أخرى، مما أسفر عن وقوع إصابات ووفيات.

وتم سجن فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيق، لحين عرضها على السجن المركزي، حتى إحالتها للمحكمة لنطق في الحكم المخصص لها، بناءً على التهم الموجهة إليها.

ووجهت إلى المؤمن، عدة تهم، من ضمنها مخالفة قانون المرور في قطع الإشارة الحمراء، والعثور على مواد مخدرة في السيارة، والتسبب في حادث أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخرون.

وقال بيان صادر عن “الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني” بوزارة الداخلية الكويتية، أن الحادث المؤسف وقع فجر الخميس 24 أغسطس 2023، عند الساعة 3:17 صباحاً، على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، حسبما رصدته كاميرات المراقبة.

يذكر أن، مواقع التواصل “عامة” بالكويت، تشهد ارتفاع هائل في عمليات البحث بشكل يومي حول “حادث الفاشينيستا”، وهناك اهتمام من جانب الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *