أخبار الرياضة
أخر الأخبار

ردة فعل «كلوب» على عودة ليفربول أمام نيوكاسل وتسجيل هدفين

تفاعل واسع، مع ردة فعل مدرب “الريدز” (ليفربول)، الألماني يورجن كلوب، بعدما أظهر ردود فعل شاهدها البعض بالتنافسية، بعد عودة فريقه.

وعاد ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد ليُسجل هدفين في الوقت الحاسم، بعد التأخر بهدف خلال مجريات الشوط الأول، وحتى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

برنامج “NBC Sports Soccer” الأمريكي، سلط الضوء حول ردود فعل “يورجن كلوب” المدير الفني لليفربول، بعد تسجيل نونيز لهدفين العودة.

واعتاد جمهور الريدز، وجميع متابعي الدوري الإنجليزي والساحة الأوروبية بشكل عام، على ردود فعل مختلفة تماماً من جانب كلوب، كلما سجل فريقه أو عودته في المباراة.

وبرغم طرد قائد الفريق وأحد أعمدة قلب الدفاع، إلا أن الريدز عاد إلى المواجهة ونجح في تسجيل هدفين، وأستحق التواجد في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري.

ويحل ليفربول في المركز الثاني حالياً بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024، برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع وست هام، وتوتنهام وآرسنال. ويحتل الصدارة، مانشستر سيتي بالعلامة الكاملة، تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

سوف يخوض الريدز، مباراتهم القادمة بالدوري على ملعب آنفيلد، ضد فريق أستون فيلا. المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد الثالث من شهر سبتمبر القادم، الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *