ثقافة وفن

مسلسل سفاح الجيزة.. القصة الحقيقية وموعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة

موعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل “سفاح الجيزة” مساء يوم الخميس الموافق 31 من أغسطس 2023، وتقوم المنصة بعرض حلقتين من كل أسبوع، ويتكون المسلسل من 8 حلقات.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

القصة حقيقة، دارت أحداثها في محافظة الجيزة، وتسبب بطل القصة الحقيقي في الرعب لكل المنطقة التي كان يعيش فيها، وكانت أحداثها قد دارت على ارض الواقع في سنة 2021 وتم إعدام البطل الحقيقي للقصة الحقيقية، بعد ان عاشت منطقته من رعب من جراء أفعاله وأعماله الإجرامية المتوحشة.

أحداث الحلقتين الأولي والثانية

دارت أحداث الحلقتين الأولي والثانية من مسلسل “سفاح الجيزة” بين القتل والخيانة والحب والرعب، القتل “قام جابر بطل المسلسل بقتل زوجته وعمته” الخيانة ” خان جابر الرجل الذي يعمل عنده “السيد” مع زوجته” الحب ” أحب جابر زينة” الرعب أرعب جابر كل أهالي المنطقة التي يعيش فيها وتتوالي أحداث المسلسل الناجح جماهيريا على مستوي العالم العربي.

أداء أبطال المسلسل

قام فريق عمل المسلسل، بتجسيد الشخصيات بشكل متقن جدا، فقد عاشوا الأحداث قبل تجسيدها، وأعجبتهم القصة، فهم مؤمنون بما يقدمونه، وينقلون للواقع قصة واقعية حدثت منذ عامين، ومازالت آثار الرعب والقتل والتدمير تدور على ارض الواقع.

فريق عمل المسلسل

احمد فهمي، ركين سعد،ميمي جمال،باسم سمرة، صلاح عبد الله، حنان يوسف، أغنية التتر، سمر طارق من تأليف انجي أبو السعود، عماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *