أخبار الرياضة

«القصة انتهت».. كلوب يؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول

انتهت منذ قليل، مباراة “الريدز” (ليفربول)، أمام فريق نيوكاسل يونايتد، اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب جيمس بارك ضمن منافسات الدوري.

وتأخر ليفربول خلال الشوط الأول، بهدف دون رد، وازداد الوضع سوءاً بعد طرد القائد “فيرجل فان دايك”، بعد التحام قوي مع مدافع الخصم.

وسجل هدف نيوكاسل الوحيد، اللاعب “أنتوني غوردون” في الدقيقة 25. وبدي ليفربول وكأنه غير موجود خلال مجريات الـ 50 دقيقة الأولى، ولكنه وحد صفوفه من جديد بدخول الثنائي الهجومي جوتا ونونيز.

وسجل نونيز هدف التعادل في الدقيقة 81 من زمن المباراة، بأسيست من جوتا، ثم أحرز الريدز هدف الفوز عن طريق داروين نونيز بالدقيقة 93 بصناعة من صلاح. لتنتهي المباراة بهدفين دون رد، ليحتل الريدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

وعقب نهاية المباراة، خضع يورجن كلوب لأسئلة الصحفيين، وبسؤاله عن مصير أسطورة الفريق “محمد صلاح”، بعد أنباء اقترابه من اتحاد جدة السعودية.

أكد كلوب أن قصة السعودية انتهت، وأن اللاعب ملتزم مع ليفربول. وكانت أنباء قوية، تؤكد بأن مباراة صلاح الليلة ضد نيوكاسل سوف تكون الأخيرة، ولكن تفاجئ الجميع بعكس ذلك، وخروجه من أرضية الملعب بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *