أخبار الرياضة

10 أيام على إغلاق سوق الانتقالات في السعودية.. هل ينجح الاتحاد في حسم صفقة «صلاح»

يتبقى 10 أيام فقط، على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، بدءاً من تاريخ اليوم، الأحد.

ويسعى نادي اتحاد جدة، في إتمام التعاقد مع نجم ليفربول “محمد صلاح“، برغم الصعوبات والأنباء التي تؤكد تمسك الريدز بأسطورتهم.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت بأن ليفربول ليس مستعد هذا الموسم للتخلي عن أي من لاعبيه. وقال كلوب، في مؤتمر صحفي، أن صلاح ليس للبيع.

وبرغم هذه الأنباء الرسمية، تكثف إدارة اتحاد جدة، مهامها خلال الأيام القليلة المُقبلة. وسط أنباء تشير بأن إدارة العميد، رفعت من قيمة الصفقة، وعرضت على الريدز 60 مليون يورو مقابل 120 مليون يورو للاعب.

موعد إغلاق سوق الانتقالات في السعودية “الصيفي”

يُغلق باب انتدابات الصفقات في الدوري السعودي، يوم 7 سبتمبر الشهر القادم، أي يتبقى نحو 10 أيام فقط، من تاريخ اليوم الأحد 27 أغسطس 2023.

وكان عدد من المدربين في الدوريات الأوروبية، طالبوا الاتحاد بتمديد باب إغلاق انتدابات الصفقات للأندية، لينتهي مع السعودية.

حيث ينتهي سوق الانتقالات في أوروبا، قبل سوق الانتقالات السعودي الآسيوي بأيام، وهو ما قد يتسبب في تذبذب بعض الأندية.

وقال الإسباني “أرتيتا” المدير الفني لنادي آرسنال، أن الدوري السعودي بات من ضمن الدوريات المنافسة، مشيراً أنه يجب احترامه من الآن.

وأردف، أن سوق الانتقالات هناك، يتم إغلاق بعد أوروبا بأيام، موضحاً أنه يجب أن ينتهي كلاهما في وقت محدد لتطبيق تكافؤ الفرص.

وألمح، أنه في حال تعاقد السعودية مع أي من اللاعبين بالأندية الأوروبية بعد إغلاق السوق الأجنبي، سوف يسبب ذلك تذبذب في الأندية الأوروبية.

ونتيجة لذلك، طالب بأن يتم إغلاق السوقين في توقيت واحد، خاصةً وأن المملكة العربية السعودية، تشهد تطور كبير لما نشاهده من صفقات أخيرة، والقفزة المرعبة على الناحية الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *