عرب
أخر الأخبار

آخر تطورات حادث الفاشينيستا.. الفيديو الأول من الحادث وشقيقتها تثير غضباً عارماً

شهدت دولة الكويت، حادثاً مفجعاً الأسبوع الجاري، أودى بحياة شخصين وإصابة ثلاث، نتيجة اصطدام سيارتين في شارع تقاطع السور مع الملك فهد، الحادثة التي اشتهرت إعلامياً بـ “حادث الفاشينيستا”.

وفي التفاصيل، اتضحت معالم الحادثة المؤلمة، حيث تبين أن السبب الرئيسي في وقوعها، فاشينيستا كويتية، بعدما أقدمت على تجاوز الإشارة الحمراء.

حادث الفاشينيستا

وذكرت مصادر إخبارية كويتية، أن الفاشنيستا المقصودة، هي “فاطمة المؤمن“، وكان برفقتها في السيارة شاب يُزعم أنه كان مخموراً.

سيارة فاطمة المؤمن

ووجهت لفاطمة المؤمن، ثلاث تهم، أبرزها “قيادة السيارة بحالة غير طبيعية”، ناهيك عن تجاوز الإشارة الحمراء، وعدم احترام قانون المرور، بخلاف القتل الغير مُتعمد، حسبما أكدته حسابات مطلعة.

السيارة التي صدمتها فاطمة المؤمن وكان بداخلها 5 أشخاص، توفي اثنان وإصابة ثلاث في العناية المركزة - المصدر: شبكة الكويت
السيارة التي صدمتها فاطمة المؤمن وكان بداخلها 5 أشخاص، توفي اثنان وإصابة ثلاث في العناية المركزة – المصدر: شبكة الكويت

يذكر أن، الحادثة أدت إلى وفاة شخصين وإصابة ثلاث في حالة حرجة بقسم العناية المركزة. وأفادت مصادر أخرى، بأن أحد المواطنين المصابين توفي نتيجة الإصابات البالغة التي لحقت به.

وذكر حساب “شبكة الكويت” الموثوق، عبر منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، بأن أحد المصابين الثلاث، لفظ أنفاسه الأخيرة، يوم الجمعة، لترتفع ضحايا الحادث إلى ثلاث وفيات.

الفيديو الأول من الحادث

تداول ناشطون، على منصة التواصل “إكس“، مقطع فيديو، رصد ظهور السيارتين بحالة مُحطمة، نتيجة الحادث المؤلم.

وشارك أحد المغردين، مرفق فيديو، يكشف عن السيارة التي توفي بداخلها شخصين نتيجة الحادث، مشيراً أن أخاه يرقد في العناية المركزة حالياً.

من جانبها، حرصت صحيفة “سرمد” الكويتية، على أن تغطي الحادث، وأعد أحد مراسليها تقريراً مُفصلاً عن الواقعة، التي هزت الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *