العالم

«لويس روبياليس» يعتذر ويرفض الاستقالة.. ويؤكد: القبلة تمت بالتراضي

عاد “لويس روبياليس”، من جديد إلى الواجهة، بعد خروجه في مؤتمر صحفي، يكشف عن التفاصيل والقصة الكاملة للحادثة التي أثارت غضب العالم.

وقرر رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن يواجه العالم، من خلال ظهوره أمام عدسات الإعلام وكبرى الصحف العالمية. وحرص على يشدد على كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد صباح اليوم (الجمعة) وبث على بعض محطات النقل التلفزيونية.

وأكد لويس روبياليس، أن القُبلة تمت بالتراضي، مشيراً أنه لم يُقبل لاعبة منتخب إسبانيا للسيدات بالقوة كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وأشار إلى أن مسألة الاستقالة مرفوضة تماماً، موضحاً أنه لن يستقيل من منصبه، وسوف يصارع لآخر نفس من أجل البقاء على كرسيه كرئيس لاتحاد الكرة في إسبانيا.

وأشار أن لقطة تقبيل اللاعبة جيني هيرموسو، كانت عفوية، وحدث الأمر سريعاً، مبيناً أنها كانت بالتراضي وبالتوافق فيما بينهما.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أعلن أمس الخميس، على نيته في إيقاع العقوبة على لويس روبياليس، وأنه سوف يتخذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وأقدم لويس روبياليس خلال تواجده على منصة التتويج، على تقبيل جميع لاعبات المنتخب الوطني لإسبانيا “سيدات”، بعد فوزهم ببطولة العالم 2023، على حساب إنجلترا بهدف دون رد.

وأظهر الفيديو المتناقل، تقبيل الأخير لجميع اللاعبات على “الخد”، عداً جيني هيرموسو، التي وجه لها قبلة من الشفاء، وبدي الأمر وكأنه غير مألوف لدى البعض.

وتصارعت كبرى الصحف واللجان المختلفة، تطالب بفتح تحقيق في الواقعة، مؤكدين تُشكل انتهاكاً واضحاً ” للمادة 13 الفقرتين 1 و2 من قانون الانضباط الخاص لدى الفيفا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *