ثقافة وفن

صورة مسربة من الموسم الرابع لمسلسل «إخوتي» تثير حزن الجمهور.. وما علاقة أونور سيت ياران

أحتل الممثل التركي الشاب، أونور سيت ياران، حديث رواد التواصل، بعد تردد أنباء تناثرت في الساعات الماضية، تفيد بغيابه عن الموسم الرابع لمسلسل “إخوتي” الجماهيري.

وزعم مغردون، على ساحة السوشيال ميديا، خاصةً موقع التدوين “إكس” (تويتر سابقاً)، أن النجم التركي الوسيم “أونور سيت ياران” الذي يجسد دور “دوروك” خلال الأحداث، لن يكون له دور في الجزء الرابع والجديد.

وكان صُناع المسلسل، أعلنوا عن وجود موسم آخر لمسلسل “إخوتي”، بعد النجاح الباهر الذي وصل إليه في موسمه الأول والثانية والثالثة وجاري التجهيز للموسم الرابع.

 أونور سيت ياران
أونور سيت ياران من آخر تحديث عبر انستقرام

الصحفية التركية “birsenaltuntas“، أكدت غياب أحد بطلي مسلسل “إخوتي”، مؤكدة أن الممثل “أونور سيت ياران” لن يظهر في الجزء الرابع، وأشارت إلى وجود تغير صادم في الحلقات وقصة العمل بشكل عام، ناهيك عن ظهور أسماء جديدة وغياب عدد من نجوم المواسم الأولى بجانب “دوروك”.

قدم الثنائي الرائع، سو بورجو يازجي التي تلعب دور “آسيا” برفقة مواطنها Onur Seyit Yaran الذي يظهر بشخصية “دوروك” ثلاث مواسم متميزة لمسلسل إخوتي الذي أثبت مكاناً خاصةً في قلوب المشاهدين الأتراك والعرب بشكل عام.

صورة مُسربة من إحدى حلقات الموسم الرابع لمسلسل “إخوتي“، وتكشف عن وفاة البطل “دوروك”

وتناقل مستخدمي الأنترنت، صورة لقبر على ما يبدو، محفور عليه أسم “دوروك”، وسط مزاعم بأن الممثل ” أونور ياران” القائم بالدور سوف يموت في الحلقة الأولى من الموسم الرابع.

وفي الحقيقة، أنه برغم تداول هذه المعلومة، إلا أنها لا تزال غير مؤكدة، ولم تشير أي مصادر مقربة من العمل إلى معلومات مشابهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *