تكنولوجيا

«مدى الحياة» تنشيط ويندوز 10 مجاناً 2024-25.. مع التفعيل الرسمي

يتطلب ويندوز Windows 10، من وقت لآخر، إدخال مفتاح التفعيل الخاص به، وهو ما قد يثير قلق البعض، خاصةً بعد تلك الرسالة التي تظهر على سطح المكتب على شكل علامة مائية. ونتيجة لذلك، أعدادنا لكم هذا التقرير، حيث سوف نكشف لكم عن الحل الأمثل لهذه المشكلة التي تواجه الآلاف من مستخدمي الويندوز، ومقالنا اليوم بعنوان رابط وخطوات (تنشيط ويندوز 10 مجاناً) بشكل دائم.

ومما لا شك فيه، أن نسخة Windows 10، من أفضل النسخ التي قد ابتكارها خبراء التقنية، وهي الأمثل للأشخاص الذين يعملون في الشركات. علاوة على ذلك، فهي من ضمن النسخ الأفضل عالمياً والأكثر استخداماً بفضل سرعتها ومدى إمكانياتها المميزة.

تنشيط ويندوز 10 مجاناً

في السطور القليلة القادمة، نسلط الضوء حول خطوات تنشيط ويندوز 10 مجاناً مدى الحياة، من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والغير معقدة لحل مشكلة تواجه كثيرون من مستخدمي “Windows 10”.

1- في الخطوة الأولى: نذهب إلى شريط القائمة الرئيسية، ونقر بزر الفارة على الجانب الأيمن، ستظهر لنا قائمة مطولة، نختار “PowerShell (Admin)” بالعربية “المسؤول”.

2- وفي الخطوة الثانية “الهامة”: سوف تظهر لنا رسالة ذات خلفية زرقاء غامقة اللون، ننتظر حتى يتم تحميل السطر الذي سوف نعمل عليه ويبدأ بـ “PS”.

3- في الخطوة الثالثة: نقوم بنسخ الكود التالي ( irm https://massgrave.dev/get | iex )، من ثم وضعه بعد (C: /Windows/system32)، كما موضح في الصورة أدناه.

«مدى الحياة» تنشيط ويندوز 10 مجاناً 2024-25.. مع التفعيل الرسمي
خطوات تنشيط ويندوز 10 مجاناً – مصدر الشرح: www.al-baramij.com

4- وفي الخطوة الرابعة “الأخيرة”، ننقر أنتر “enter”، ثم ننتظر التحميل، من ثم الخروج من كل شيء، وإعادة تشغيل الكمبيوتر ولم تظهر تلك الرسالة مجدداً.

وفي الفيديو التالي، شرح لكيفية تفعيل الويندوز في أقل من 30 ثانية، بطريقة مختلفة عن التي سردناها لكم في التقرير أعلاه. ويجدر الإشارة إلى أن، كلا الطريقيتين لـ “تنشيط ويندوز 10 مجانا” ناجحة.

يذكر أنه، في حالة قمت بشراء مفتاح التفعيل، يُمكنك بسهولة الذهاب إلى لوحة التحكم الخاصة بالجهاز. ثم ننقر على الإعدادات، ونذهب إلى قسم التحديث والأمان، ثم نختار التنشيط. ثم ننقر على تغيير المنتج، وندخل المفتاح الذي معنا وننقر على تنشيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *