أخبار الرياضة
أخر الأخبار

فابريزيو رومانو يكشف عن الطريقة الوحيدة لليفربول للتخلي عن صلاح

في ظل تناثر العديد من الأنباء، التي تؤكد اقتراب نادي الاتحاد السعودي، من الحصول على خدمات المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الأول، كشف فابريزيو رومانو عن الطريقة الوحيدة للتخلي عن أسطورة الريدز.

وكانت تناقلت في الساعات الماضية، أنباء قوية تؤكد بأن نادي الاتحاد، على هامش التعاقد مع صلاح من ليفربول. وذكرت صحيفة “الميدان”، بأن وكيل أعمال صلاح، طلب الحصول على عقد أكبر من نيمار.

من جهته، خرج الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، من صمته، ليكشف عن التفاصيل الكاملة.

وقال خبير سوق الانتقالات، أن إدارة ليفربول ليست مستعدة إطلاقاً لبيع صلاح، مؤكدة أنه غير قابل للمساس، حسبما أكده في مقطع فيديو شاركه عبر موقع التواصل.

وذكر فابريزيو رومانو، أن محمد صلاح (31 عاماً)، ترك كل هذه الأمور للنادي والمدير الفني، في إشارة أن الملك المصري ليس لديه مانع لمغادرة آنفيلد في حالة وجود رغبة للنادي نفسه.

وأكد أن يورجن كلوب، رفض تماماً فكرة بيع صلاح. كما أن إدارة الريدز غير مستعدة لتركه، خاصةً وأنه أصبح أسطورة الفريق، ويحظى بحب وشعبية كبيرة داخل النادي.

وكشف فابريزيو رومانو، عن الطريقة الوحيدة للتخلي عن صلاح من جانب النادي، وهي أن يذهب اللاعب بنفسه إلى النادي ويخبرهم برغبته في الرحيل.

وأوضخ أن هذا أمر صعب في ظل استقرار المصري في النادي، ومدى التقدير الذي يحصل عليه هناك، مبيناً أنه محبوب للغاية في المدينة.

تدوينه عن صلاح في تويتر
مصدر الصورة: Anfield Edition

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *