أخبار الرياضة

«FIFA» يدرس تأديب «لويس روبياليس» بعد قبلة لـ «جيني هيرموسو»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA“، عن نيته في إيقاع العقوبة على رئيس اتحاد الكرة في إسبانيا، السيد “لويس روبياليس”، بعد واقعة القبلة الشهيرة إعلامياً، مع لاعبة المنتخب الوطني الأول “جيني هيرموسو”.

وقال “FIFA”، في بيان اليوم، الخميس، أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات اللازمة، ضد روبياليس، لحين عرضه على لجنة التأديب، والتي سوف تصدر القرار الأمثل في حقه.

وكان رئيس اتحاد الكرة في إسبانيا “لويس روبياليس”، خلال مباراة (الأحد)، التي شهدت إقامة نهائي كأس العالم 2023 للسيدات، تسبب في واقعة غير مسبوقة.

وفازت سيدات إسبانيا بهدف دون رد على حساب منتخب إنجلترا، ليتم الإعلان عن تتويج المنتخب الإسباني بالبطولة الأشهر في التاريخ.

وعلى منصة التتويج، حرص رئيس الكرة في إسبانيا، على تبادل الفرحة مع اللاعبات، وتسليمهم الميدالية الذهبية، وخلال ذلك خرج عن السيطرة وقام بتقبيل إحدى لاعبات المنتخب من شفتيها.

وأبان المقطع المتداول، الذي أظهره البث المباشر لكبرى القنوات ومحطات النقل الفضائية التي أذاعت الحدث مباشرةً، تقبيل “لويس روبياليس” لجميع لاعبات المنتخب على الخد، عدا “جيني هيرموسو” التي وجه لها قُبلة من الشفاه، في واقعة نادرة بتاريخ كرة القدم النسائية.

من جانبها، عبرت “جيني هيرموسو” لاعبة المنتخب الوطني الإسباني، التي تم تقبيلها من جانب رئيس الكرة، عن غضبها تجاه ما حدث، مطالبة بأن يتم النظر في الأمر، وأن لا يمر مرور الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *