العالم
أخر الأخبار

بعد القبلة.. لويس روبياليس يترجى جيني هيرموسو للظهور معه في فيديو

طالب لويس روبياليس، رئيس اتحاد الكرة في إسبانيا، “جيني هيرموسو” لاعبة منتخب إسبانيا للسيدات، أن تظهر معه في مقطع فيديو للاعتذار.

وبعد واقعة “القبلة” التي أثارت الرأي العام في إسبانيا، خرجت جيني هيرموسو، تؤكد بأنها تفاجأت بردة الفعل، وأنها أخطأت، مقدمة اعتذارها للجميع.

وصبت معظم الانتقادات، تجاه رئيس الكرة في إسبانيا، جيني هيرموسو (45 عاماً)، وسط مطالبات بإيقاع العقوبة عليه، والتي قد تصل لعزله من منصبه.

وترجى جيني هيرموسو من أجل الظهور معه في فيديو لهما للاعتذار أمام الجميع وتوضيح ما حدث في حفل التتوج بكأس العالم للمنتخبات سيدات 2023.

وتفاجأ رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بأن لاعبة المنتخب الوطني الأول، جيني هيرموسو، رفضت رفضاً قاطعاً الظهور معه مرة أخرى.

وتشير التقارير، بأن لويس روبياليس لجأ لوسيط لإقناع لاعبة المنتخب بالظهور معه، ولكنها رفضت مرة أخرى، ويبدو أنها متمسكة ببيانها الأخير، والذي ذكرت فيه أنها أخطأ.،وعلى ما يبدو أنها تتجنب أي احتكاك جديد تفادياً من العودة للواجهة.

وشهد حفل تتويج منتخب إسبانيا للسيدات، بكأس العالم 2023، واقعة غير مسبوقة، حيث أقدم رئيس الاتحاد الإسباني، على تقبيل إحدى لاعبات المنتخب من الفم، في مشهد وصف بالغير لائق.

وأعطى المشهد صورة غير لائقة تجاه الإدارة بالجهاز الوطني، وتساءلت وسائل إعلام عالمية، عن ما يدور داخل المعسكرات. بسبب الإفلات الذي ظهر به الرأس العليا للاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *