السعودية

تكريم الطالب “محمد” الذي أوصل شقيقته إلى المدرسة على متن دراجته

كرم مدير تعليم القصيم، الطالب “محمد بن يامن الرشيدي”، بعد اهتمامه لشقيقته وحرصه على توصيلها إلى مدرستها وإعادتها إلى المنزل.

وقال والد الطالب محمد الرشيدي (10 سنوات)، أنه يعتمد على نجله في توصيل شقيقاته إلى المدرسة -نظراً لظروف عمله-، ثم يقوم في الأخير بالذهاب إلى مدرسته.

وتابع والد الطالب، في تصريحات لـ “العربية نت”، أن محمد حريص على الاهتمام بشقيقاته، حيث يقوم بتوصيلهم على متن دراجته إلى المدرسة طوال الدوام، وأكد أنه عرفه على الطريق السهل.

وكان رواد التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، يرصد ظهور طالب يوصل فتاة في عمر الزهور على متن دراجته، ووثق أحدهم المشهد بالفيديو وشاركه على العام.

وسرعان ما لقى المقطع رواجاً واسعاً، وحقق نسب مشاهدات عالية.

وشاهد رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، المقطع وأعاد نشره من خلال حسابه الشخصي في “إكس” (تويتر سابقاً)، وعبر عن رغبته في ملاقاة والده.

ونشر حساب أخبار السعودية الموثوق عبر منصة X، صورة للطالب محمد وشقيقاته الإثنين، وظهر في الصور وهو بيده التكريم الذي ظهر مغلفاً ولم يتم الكشف عن ما بداخله.

وكتب الحساب عبر الصورة قائلاً: “مدير تعليم القصيم يكرم الطالب محمد بن يامن الرشيدي بعد أن أعاد شقيقته الطفلة ريم من الروضة إلى منزلهم، عبر دراجته الهوائية لارتباط والدهم بمهامه العملية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *