العالم
أخر الأخبار

رئيس اتحاد الكرة الإسباني في مرمى الانتقادات بسبب “قبلة”

دخل “لويس روبياليس” رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في مرمى الانتقادات، بعد إقدامه على تقبيل لاعبة المنتخب الوطني خلال تسليمهم جائزة المركز الأول بالبطولة.

وفاز منتخب إسبانيا لكرة القدم للسيدات، على منتخب إنجلترا بنتيجة هدف دون رد، في نهائي كأس العالم 2023 لكرة القدم النسائية.

وكان في مراسم التتويج رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس (45 عاماً)، والذي كان حريص على دعم سيدات المنتخب طوال البطولة، لذا كان المهم تواجده على منصة التتويج.

انتقادات لاذعة طالت لويس روبياليس، بعد إقدامه على تقبيل “جينيفر هيرموسو” من الفم. وأظهر شريط الفيديو الذي نشرته وكالات عالمية، قيام رئيس اتحاد كرة القدم في إسبانيا، بتقبيل جميع لاعبات منتخب السيدات على الخد، عدا هيرموسو التي وجه لها قبلة من الفم في مشهد وصف بالغير لائق وسط مطالبات باستقالته.

من جانبها، قالت لاعبة منتخب السيدات “جينيفر هيرموسو”، أن ما حدث جاء بشكل تلقائي، مشيرة أن الأمر ناتج عن حجم المحبة والامتنان المتبادل بينهما.

أكدت هيرموسو في بيان لها، أن الأخير يقدم جميع سُبل الدعم للفريق منذ بدء البطولة، ويعاملوهم بشكل لا يصدق، وجميع اللاعبات يعتبروه بمثابة مصدر معنوي في المجموعة.

ثم عادت جينيفر للاعتذار، برغم تقبلها الواقعة في البداية، إلا أنها قالت أن ما حدث خطأ، وحدث دون أي نية سيئة، وجاء ذلك في لحظة فرح، مقدمة اعتذارها للجميع، مشيرة أنها تتعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *