مصر

صورة لموظفين تناولوا الإفطار على ماكينات التذاكر تثير ضجة في مصر.. وتحرك عاجل من الوزارة

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب صورة تم نشرها على العام، ترصد ظهور ثلاث موظفين بإحدى السكك الحديدة، وسرعان أثارت غضب عارم.

وفي التفاصيل، أبانت الصورة المنتشرة، ثلاث موظفين يتناولون الإفطار على ماكينات التذاكر، برغم وجود أماكن مخصصة لمثل هذه الأمور.

من جهته، تابع الفريق كامل الوزير الواقعة، وأكد في تصريحات صحفية، أنه تم عرضها على جهة التحقيق، مشيراً أن مثل هذه السلوكيات مرفوضة ومخالفة وغير حضارية.

وأكد كامل الوزير، أنه منذ توليه مهمة رئاسة الوزارة، وكان حريص على تطوير العنصر البشري، ليواكب التطورات التكنولوجية الأخيرة، والتحديثات في شتى محطات الجمهورية.

وأشار سيادته، بأن الوزارة سعت على توفير أماكن مخصصة للموظفين للاستراحة بعيداً عن مكاتب العمل، مبيناً أنه تم بناء وتحديث كافتيريات متميزة لتقديم الخدمة لكافة العاملين بالوزارة، معرباً عن حزنه من سلوك الموظفين، بشأن الصورة المتداولة.

ونشر حساب “رئاسة مجلس الوزراء المصري”، من خلال موقع التواصل “فيسبوك”، تفاصيل الواقعة كاملة.

وأكدت رئاسة الوزراء نقلاً عن وزارة النقل، أن الواقعة بمحطة رمسيس لسكك الحديدة، رصدت الصورة المنتشرة، قيام الموظفين بتناول الطعام على إحدى بوابات المرور الإلكترونية داخل المحطة.

وأوضح أن العاملين يقومون بالعمل بنظام الوردية، بحيث يقضي من 6 إلى 8 ساعات دوام بشكل يومي، وهناك استراحة في منتصف الوردية لتناول الطعام والصلاة وغيرها من الأمور.

ونوهت الوزارة في بيان نقلته رئاسة الوزراء، اليوم الإثنين، أنه غير مسموح تناول الطعام أثناء فترة العمل.

الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لموظفين يتناولون الطعام خلال العمل على إحدى بوابات المرور – وفق وزارة النقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *