أخبار الرياضة

مطالبات بمنع محمد صلاح من تنفيذ ركلات الجزاء في ليفربول

أهدر اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، ركلة الجزاء الثالثة له هذا الموسم، وسط غضب بعض جماهير النادي.

وسلطت صحيفة “ديلي ستار”، الضوء حول تعليقات الجماهير السلبية التي انتقدت اللاعب بسبب إضاعة ركلة الجزاء الأخيرة أمام بورنموث خلال منافسات الدوري.

وجاء في التعليقات، أن البعض اتفق على منع صلاح من تنفيذ ركلات الجزاء، وأن يكون هناك بديل له، بحيث يكون صلاح ليس المنفذ الأول لهذه المهمة.

وأضاع محمد صلاح ثلاث ركلات جزاء هذا الموسم، منهما اثنتان أمام فريق “بورنموث” وآخري أمام “آرسنال”، جميعهم بالدوري الإنجليزي.

وفشل صلاح في إحراز ركلة الجزاء الأخيرة لفريقه، ولكنه نجح في تسجيل الهدف بعد أن تصدى الحارس لها، ثم أكمل صلاح مع الكرة وأسكنها الشباك.

وهناك مخاوف من جانب الجماهير، بتكرار هذا السيناريو مرة آخري، مطالبين صلاح بأن يتوخى الحذر وأن يركز جيداً عند التنفيذ.

وهناك فئة الجماهير، ربطت إضاعة صلاح لركلة الجزاء، لأنه مشغول بالعروض السعودية، في ظل تمسك إدارة الاتحاد بضمه، وسط عروض مغرية لإقناعه باستكمال مسيرته الاحترافية في آسيا.

وفاز ليفربول في ثاني مبارياته بالدوري أمام بورنموث على ملعب آنفيلد، بنتيجة ثلاث أهداف، بمشاركة محمد صلاح الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني للفريق قبل أن يحرز دياز هدفه الأول من ركلة مزدوجة بطريقة رائعة، ثم جاء الثالث عن طريق البرتغالي جوتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *