السعودية

النيابة العامة: استدعاء فتاة قامت بتصوير فيديو يتضمن ألفاظ خارجة عبر سناب.. شاهد

انتشر بين رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو يرصد ظهور إحدى الفتيات تنتقد إحدى الصفحات أو شخص بعينه دون ذكر أسمه.

وتضمن الفيديو المتداول، ألفاظ خارجة، وبعد تجاوزه حاجز الـ2.2 مليون مشاهدة، وصل صداه إلى هيئة الإعلام المرئي والمسموع، والتي من جانبها أحالت الفتاة إلى النيابة العامة.

وذكرت صحيفة “سبق” الإلكترونية، أنه تم إحالة الفتاة المذكورة إلى النيابة العامة، من أجل الإبداء بقولها، وكشف ملابسات الفيديو المنتشر.

نقلاً من سبق

وفي التفاصيل، انتشر بين مستخدمي منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، فيديو لم يتجاوز الدقيقتين، لفتاة تنتقد احدهن، ويصل بها الأمد إلى حد القذف، وأقدمت على استخدام عبارات نابية.

وأعتبر الناشطون الفيديو بالغير أخلاقي، وسط إشارات العشرات لحساب النيابة العامة، مطالبين بالقبض عليها، حتى لبت النداء، وتم إحالتها بالفعل اليوم الإثنين.

كشف هوية الفتاة

وكشف العديد من المستخدمين، عن هوية الفتاة، مؤكدين أنها سعودية وتدعى باسم “منوشه”، صورت المقطع وشاركته من خلال حسابها في سناب شات.

وبطريقة ما، وصل الفيديو إلى “إكس”، وحقق مشاهدات وتفاعل واسع، وأثار غضب واستنكار كبيرين في الشارع السعودي.

وبعد أنباء إحالة منوشه إلى النيابة العامة، راحت تشارك فيديو جديد من خلال حسابها بموقع سناب شات، تقدم اعتذارها بسبب الفيديو، مؤكدة أنها صورته في لحظة غضب.

وأكرت “منوشه” (الفتاة التي ظهرت في الفيديو)، أنها أخطأت التعامل مع غضبها، وما كان يجب أن تشارك المقطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *