عرب

محكمة يمنية تقضي بإعدام مواطن قتل زميلته بسبب رفضها الزواج منه

قضت محكمة المنصورة الابتدائية، اليوم الإثنين، بإعدام المواطن “محسن رشاد محسن“، بسبب قتله لزميلته في العمل “فاطمة محمد عمر”، على خلفية رفضها الزواج منه.

وقضى حكم المحكمة، بتنفيذ حكم الإعدام في مكان عام رمياً بالرصاص حتى الموت.

وكانت ألقت قوات الأمن، يوم الأربعاء، في عدن / اليمن، القبض على المتهم محسن رشاد محسن بقتل شابة عشرينية، وبمواجهته اعترف بالجريمة ودوافعه.

وقالت صحف يمنية، أن مديرية المنصورة بمدينة عدن، شهدت جريمة نكراء، حيث أقدم شاب على قتل شابة بريئة في العشرينيات من العمر، حيث وقعت الجريمة يوم الثلاثاء 1 أغسطس / آب 2023.

وفي التفاصيل، أعلنت وسائل إعلام محلية، عن مقتل الشابة “فاطمة محمد عمر”، عن عمر يناهز الـ23 عاماً، على يد مواطن يدعى “محسن رشاد محسن”.

ووفق أمن عدن، ذكرت أن الجريمة النكراء وقعت في في مركز تجاري تابع لمديرية المنصورة بمحافظة “عدن”.

ووفق التحريات الأولية، أثبتت أن الجاني والضحية يعملان بنفس المركز التجاري الذي شهد وقوع الجريمة.

وأبان مقطع فيديو متداول، ظهور رجل يعتدي على امرأة ضرباً، وذكر مروجيه، أن المقطع مُسجل من كاميرات المركز، قبل لحظات من إقدام الجاني على نحر الضحية مستخدماً أداة حادة. حيث وجه لها عدة طعنات أدت إلى وفاتها بعد لحظات من نقلها إلى المستشفى، نتيجة الإصابات البالغة التي لحقت بها.

ولم تمر الجريمة مرور الكرام، حيث تم تسريب فيديو من المركز التجاري، يرصد بعض ملامح الجريمة، كما نشرت قوات الأمن، اسم وصورة الجاني، وسط مطالبات بتطبيق حكم القصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *