السعودية

وفي واقعة غير مسبوقة.. مديرة تعليم جدة تشهد انطلاقة الموسم الدراسي الجديد

وثق فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهور مديرة تعليم جدة السيدة “منال اللهيبي”، أثناء زيارتها “الغير مسبوقة”، لمدرسة “شداد بن أوس الابتدائية”، والتي تأتي بالتزامن مع انطلاق أول أيام الموسم الدراسي للعام الحالي 2023.

مديرة تعليم جدة وخلال زيارتها، قامت بالأشراف على مراسم فعاليات انطلاق الموسم الدراسي الجديد، وتابعت التمارين الرياضية الصباحية لطلاب المدرسة.

بالإضافة إلى مشاركتها في توزيع المقررات الدراسية على الطلاب، وتابعت كذلك سير عددًا من الحصص الدراسية، بهدف تحفيز الطلاب، بالإضافة إلى تعزيز دور التفاعل الإيجابي بداخل المنظومة التعليمية.

واختتمت زيارتها بتوجيه كلمة للمعلمين والمعلمات، كان مضمونها ضرورة العمل على زرع قيم (الأخلاق والمحبة والتسامح) بين جميع الطلاب.

وأعربت عن تأكيدها لأهمية الدور الكبير للمعلمين والمعلمات في تعليم الطلاب والعمل على الارتقاء الفكري لهم، ومنح الطلاب فرصة لتعبير عن أنفسهم ومشاركتهم لنشاطاتهم وأفكارهم من خلال دعم مفهوم المشاركة والتثقيف وتطوير مهارات الطلاب.

يذكر أن، المنظومة التعليمية بداخل المملكة شهدت طفرة كبيرة منذ عدة سنوات، وهو ما يعكس جهود القائمين علي إدارتها والمتمثلة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *