أخبار الرياضة

“نيمار مُصاب”.. أول تعليق من جيسوس بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي

في حفل ضخم وعالي المستوى، تم الإعلان عن صفقة نيمار لصالح نادي الهلال السعودي وكبير آسيا.

وحضر حفل تقديم اللاعب، قرابة الـ 60 ألف مشجع من عشاق الفريق السعودي في شتى الوطن العربي، خاصةً وأنه من الأندية الجماهيرية لاسمياً في آسيا.

“جيسوس” المدير الفني لنادي الهلال، أكد في تصريحات صحفية بعد حفل تقديم نيمار، أن اللاعب يُعاني من إصابة.

وأشار في تصريحات نقلتها وكالة “سكاي نيوز” عربية، أن نيمار مُصاب ولم يتم الكشف عن مدة غيابه.

وأوضح أن وجود اللاعبين البرازيليين في القائمة سوف يُحسن بشكل ملحوظ في الأداء، مشيراً أنهم يتحلون بالمهارة والمتعة الكروية اللازمة.

وأختتم، أن نيمار سوف يغيب كذلك عن التدريبات لحين الاستشفاء التام من الإصابة، موضحاً أن تواجده معنا سوف يضيف الكثير للنادي.

وكانت الصحافة البرازيلية، سلطت الضوء حول نيمار خلال حفل تقديمه لاعباً لنادي الهلال السعودي، مؤكدين أن الابتسامة عادت إليه من جديد، بعد فترة معيشية ليست الأفضل في قلعة الأمراء.

وأقيم حفل نيمار قبل مباراة النادي ضد ألفيحاء، والتي أقيمت يوم أمس السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري السعودي “روشن” الممتاز 2024.

ويتواجد الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 4 نقاط. ويحتل الصدارة الاتحاد برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الأهلي والاتفاق الذي على ما يبدو سوف يسعى في الوصول إلى نقطة مهمة في نسخة الدوري لهذا العام.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراته القادمة ضد الرائد، المقرر لها يوم الخميس 24 أغسطس / آب 2023، على ملعب الملك عبدالله في بريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *