أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لمواجهة نظرائهم لاعبي نادي بورنموث مساء اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023.

وذلك ضمن مواجهات الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وبالتحديد الجولة الثانية من الموسم الجديد للبطولة 2023-2024.

موقف الفريقين والدوافع

وهي المباراة التي يسعى خلالها الريدز إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد لتعويض التعادل الذي شهدته المباراة الأولى على ستامفورد بريدج أمام تشيلسي بنتيجة 1-1.

أما عن بورنموث، فقد تعادل هو الآخر في أول مباراة له في البطولة بهدف لهدف، وكانت المباراة أما نادي وست هام يونايتد على أرضية ملعب Vitality Stadium.

وستكون هذه هي أول مباراة على ملعب الانفيلد الملعب الرسمي لليفربول في الموسم الجديد، ويستضيف فيها الفريق نادي بورنموث الإنجليزي.

موسم كارثي لطرفي اليوم في 2023

جدير بالذكر أن بورنموث قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الانجليزي 2022-2024 في المركز الـ15 برصيد 39 نقطة، حيث نجح في الهروب من الهبوط بعد منافسة طويلة على الفرار من المنطقة الحمراء.

أما عن ليفربول، فقد قدم واحداً من أسوء المواسم على الإطلاق هو الآخر في الموسم الماضي، حيث فشل أوروبيا ومحليا، وأنهى الفريق مشواره في الدوري في المركز الخامس برصيد 67 نقطة.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم السبت 19 أغسطس 2023 بتوقيت القاهرة – مصر ومكة المكرمة – السعودية.

أما عن موعد مباراة ليفربول اليوم والقناة الناقلةو، فسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة، وذلك بتعليق المعلق الرياضي المخضرم والشهير “حسن العيدروس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *