ثقافة وفن

موعد عرض مسلسل “قيامة عثمان” الحلقة 131.. الجزء الخامس وتردد قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة “الفجر الجزائرية” مسلسل قيامة عثمان في تما الساعة “8.30” بتوقيت الجزائر، وتشاركها العرض أيضا قناة “اليرموك الأردنية” في تمام الساعة “9.30” بتوقيت مصر والسعودية اليوم الأربعاء.

موعد المؤسس عثمان اليرموك الأردنية.

الساعة 09.30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر

الإعادة 02.00 ظهراً بتوقيت السعودية ومصر

وتردد القناة هو:  11678V27500 حزمة شرقية

ويتم عرض المسلسل مترجم باللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية.

صورة تجمع ابطال مسلسل قيامة عثمان المسلسل التركي المعروف وهي منقوله من صفحة القناة العارضة للمسلسل قناة اليرموك على تويتر. صورة تجمع ابطال مسلسل قيامة عثمان المسلسل التركي المعروف وهي منقوله من صفحة القناة العارضة للمسلسل قناة اليرموك على تويتر.  صورة تجمع ابطال مسلسل قيامة عثمان المسلسل التركي المعروف وهي منقوله من صفحة القناة العارضة للمسلسل قناة اليرموك على تويتر.

تردد قناة الفجر الجزائرية

 

القناة عرب سات نايل سات
الفجر     تردد القناة: 10865.

الجودة: اتش دي.

الاستقطاب: عمودي.

 

تردد القناة: 12034.

معامل الترميز: 27500.

الجودة: اتش دي.

الاستقطاب: أفقي.

صورة تجمع ابطال مسلسل قيامة عثمان المسلسل التركي المعروف وهي منقوله من صفحة القناة العارضة للمسلسل قناة اليرموك على تويتر.

تعرض قناة “الفجر الجزائرية” المسلسل بتوقيت الجزائر 8:30  كما تعرضه بتوقيت مصر والسعودية في تمام 10:30 أما الإعادة فيتم عرضها في تمام الساعة إلـ 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة والسعودية.

صورة تجمع ابطال مسلسل قيامة عثمان المسلسل التركي المعروف وهي منقوله من صفحة القناة العارضة للمسلسل قناة اليرموك على تويتر.

مسلسل قيامة عثمان وشعبيته في العالم العربي

يعد المسلسل التركي التاريخي، من اهم المسلسلات التي يتابعها المشاهد العربي بشوق ولهفة، ويحرص دائما على متابعة كل حلقاتها، لما يحمله المسلسل من تاريخ عريق يهم العرب والأتراك.

مصدر الصور: صفحة قناة اليرموك الأردنية على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *