ثقافة وفن

هند البلوشي ترد على المنتقدين بشأن قصة شعرها الجديدة .. شاهد

اختارت الممثلة الكويتية هند البلوشي أن تقص شعرها على طريقة البوي المشهورة في الفترة الأخيرة، وأكدت أن هذه هي الطريقة الأمثل للبدء من جديد.

أظهرت البلوشي أخيرًا اللمسات الجديدة التي قدمتها مؤخرًا في تغيير إطلالتها، حيث قررت الاستغناء عن شعرها الطويل والظهور بتسريحة شعر بوي الجديدة التي لاقت استحسان العديد من معجبيها.

نيولوك هند البلوشي

نيولوك هند البلوشي
Hind Al Balushi’s New Look

تظهر هند انطباعًا ببداية جديدة في حياتها، حيث قامت بمشاركة حكمة تقول إن أفضل طريقة للبدء من جديد هي تغيير مظهر الشخص من الخارج أولاً.

وأثار شعر مشهورة السناب الجديد إعجاب الكثير من المتابعين لها في الكويت والوطن العربي على تطبيق سناب شات، وأكد البعض منهم على المفاجأة التي أحدثها تغييرها لشكل شعرها، وفي الوقت نفسه أشاد الكثيرون بجمالها.

انتقادات لاذعة تواجه هند والأخرى ترد

كما تعرضت البلوشي لانتقادات لاذعة حيث تم ترك تعليقًا يشبهها بالرجال، مستشهدًا بحديث يتعلق بالتشبه بين الرجال والنساء وكتبت: “فليكن لعنة الله على المتشبهات بالرجال”.

هند البلوشي تعبيرا عن استياءها من التعليق قائلة: “صديقتي، أنت لا تملكين نظرًا ولا ترونينني واضعة شاربًا أو محددة للحية وأحمل حديدًا ومعضلة وأحمل مسبحًا، حسنًا، حسنًا، حبيبتي، الشعر يحدد الجنس ونوعه، من السيء ألا نستطيع تمييز الرجال من النساء في هذا الوقت، أتمنى لك الصحة الجيدة”.

وتبادلت هند الثناءات مع متابعيها الذين أشادوا بجمال قصة شعرها، مؤكدين أنها تبدو رائعة في كل حالة، وقد ردت هند بامتنان كبير على العديد من التعليقات الإيجابية التي تركها لها المتابعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *