ثقافة وفن

صدمة .. أول تعليق من مادلين طبر بعد تهديد بسمة وهبة بتقديم بلاغ ضدها

تسببت تصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن الفنان المصري عادل إمام في استياء كبير فقد اعتبرها البعض مسيئة له ولعائلته، إذ دعت مادلين إلى دخول منزل الفنان عادل إمام للتأكد من سلامته وتمنت الإفراج عنه.

قصة تصريحات مادلين طبر

وبسبب ذلك، تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي وأطمأن الجمهور على صحة عادل إمام، مؤكداً أنه تواصل معه قبل بضعة أيام وأنه في حالة جيدة.

في حديثه مع الزعيم، ذكر أشرف زكي أنه يشعر بشوق شديد لرؤيته. رد عليه عادل إمام قائلاً: “عندما أشتاق إليك، فلا تأتي.. فأنا كل يوم محاط بالناس”.

وأكد أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، حيث قام بالاطمئنان على أسرة الفنان أشرف ذكي بشكل مباشر، وهذا يتعارض مع المعلومات المتداولة.

كما أعلن أيضًا أنه سيراجع الفنانة مادلين طبر بشأن تصريحاتها، وشدد على أنها تصريحات خطيرة لا يجوز نطقها أو استخدام مفرداتها.

وقد عادت مادلين طبر للتوضيح ما قالته مرة أخرى، حيث كتبت على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأنها لم تكن تقصد ما قالته، بل إنها تحبه كثيراً وتتمنى تكريمه من قبل مهرجان المسرح القومي.

وفقًا لما ذكرته، زار عدد من الفنانين الفنان عادل إمام للاحتفال بعيد ميلاده والتأكد من سلامته، وأشارت إلى أنها حاولت الاتصال برامي إمام ولكن لم يرد.

توضيح مادلين بشأن تصريحاتها

في بيانها، قالت: “ربما تكون تعبيراتي العاطفية عن حب الزعيم مفرطة قليلاً، ويرغب البعض في استغلال كلماتي لمهاجمتي”، وتساءلت: “لماذا يحدث هذا الهجوم غير المبرر؟”.

في بيانها التالي، أعربت عن رسالة الحب والتقدير للزعيم، وأعربت عن أملها في أن يظهر علينا في حفل تكريمه، كما أعربت عن احترامها وتقديرها لأي قرار يتخذه أفراد عائلته.

وعلى الرغم من ذلك، فقد شعرت بالحنين والغموض وأنا أتطلع لرؤيته على المسرح مكرماً، طموحي هو أن يظهر بالحب.

ويرغبون في توضيح الجوانب هنا لتجنب سوء فهمي وتحويل رسالة الحب والشوق إلى ما لا أقصده على الإطلاق.

رد فعل بسمة وهبة والجمهور

في سياق مماثل، انتقدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مادلين طبر وصفت تصريحاتها حول اقتحام منزل الفنان عادل إمام بأنها تشكل دعوة غير قانونية، وأكدت أنه يجب تقديم بلاغ إلى السلطات.

وأعربت عن اتهامها لعائلتها بالاحتجاز أو خطفها من قبلهم بهدف الإفراج عنها. وبخصوص عدم تواصل مادلين مع رامي إمام، صرحت أنها ليست صديقتها ليقوم بالرد على مكالماتها ولا يُسمح لها بالخروج وإطلاق هذه التصريحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *