أخبار الرياضة

بيراميدز يخطف “محمد رضا بوبو” من الأهلي

أعلن نادي “بيراميدز” لكرة القدم، عن التعاقد مع اللاعب الشاب “محمد رضا بوبو”، اليوم الثلاثاء قادماً من صفوف فريق فيوتشر.

ويظهر نادي بيراميدز وفيوتشر في البطولات الأفريقية الموسم القادم، حيث سيشارك الفريق السماوي في منافسات دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه برفقة الأهلي -أصحاب المراكز الأول والثاني-، بينما من المقرر ظهور فريق فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، البطولة التي تأسست سنة 2008.

وتم التعاقد مع محمد رضا بوبو، رسمياً لتدعيم خط الوسط في صفوف بيراميدز، خاصةً وأن اللاعب لا يزال صغيراً، ويمتلك قدرات فنية وكروية متميزة.

وكان “بوبو”، أحد أهم الأسماء المطروحة على طاولة الأهلي، ويبدو أن بيراميدز كانت تحركات أفضل في ضم اللاعب خلال الفترة الماضية. حيث ارتبط أسم اللاعب بالنادي الأهلي بشكل كبير مؤخراً، لاسميا بعد رحيل حمدي فتحي، ويبدو أن إدارة الأحمر، فضلت التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك الأسبق، كونه يمتاز بالخبرة وسبق له وأن لعب في البطولات الأفريقية، إضافة إلى ظهوره مع فريق ميتيلاند الدنماركي خلال تجربة الاحتراف.

يذكر أن، محمد رضا بوبو، من مواليد 10 (نوفمبر) 2000، يبلغ من العمر 22 عاماً، يلعب في مركز لاعب الوسط، بدأ مسيرة الشباب كلاعب لنادي وادي دجلة، ثم انتقل لصفوف فيوتشر، وهناك توهج بشكل كبير، وحقق أرقاماً جيدة.

ولفت “بوبو” خلال فترة تواجده في فريق فيوتشر الأنظار، وقدم موسم استثنائي، وساهم بشكل ملحوظ في ظهور الفريق وحجز تذكرة التواجد في البطولات القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *