أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد اشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

يتطلع محبو كرة القدم إلى معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023، والقنوات التي ستنقلها، حيث ستقام مواجهة نارية للبطلين السابقين لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في نهائي كأس السوبر الأوروبي لهذا الأسبوع.

ويشارك فريق مانشستر سيتي لأول مرة في تاريخه في بطولة كأس السوبر الأوروبي بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه أيضًا، بينما يشارك فريق إشبيلية بصفته بطل الدوري الأوروبي وهو الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولة بواقع 7 ألقاب.

وحرصًا منا على تزويدكم بأحدث أخبار كرة القدم العالمية والمواعيد القادمة، سنعرض لكم الآن تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023، بالإضافة إلى ترددات القنوات التي ستنقل المباراة، وتوقعات تشكيلة الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد اشبيلية

فيما يتعلق بـ موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023، سوف يتم إقامة المباراة في ملعب ستاد كارايسكاكيس في مدينة بيرايوس اليونانية، وذلك يوم الأربعاء المقبل (غداً) الموافق 16 أغسطس الحالي، يتسع الملعب لـ 33500 مشجع.

ستبدأ مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وأيضًا في السعودية وقطر والأردن واليمن والبحرين وسوريا والعراق ولبنان والكويت.

أما في الإمارات وسلطنة عمان، ستكون المباراة في الحادية عشرة مساءً، وبالنسبة لليبيا والسودان فستكون عند الساعة التاسعة مساءً، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة للمباراة

وقد تم التعاقد مع قنوات مختلفة لنقل مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي لعام 2023.

تنقل قنوات بين سبورت القطرية مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية عن طريق فضائية بين سبورت المشفرة، كما توفر خدمة بين كونكت بثًا مباشرًا عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *