اقتصاد

أنباء عن دخول شركة مصرية في السوق السعودي.. تعرف على التفاصيل

أعلن “إبراهيم سرحان”، العضو المنتدب لشركة “إي فاينانس”، عن نية مجلس الإدارة، في التواجد في السوق السعودي خلال الفترة المُقبلة.

وكشف سرحان عبر “تداول السعودية”، أن الشركة المصرية “إي فاينانس”، تعمل على امتلاك مكتب خاص بها في السوق، مشيراً أن ذلك سوف يتم بالتعاون مع إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة.

وقال رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لـ “إي فاينانس”، إبراهيم سرحان، في تصريحات خاصة لوكالة الشرق، نقلتها صحيفة –مباشر-، أن الشركة خلال الشهرين القادمين، سوف تكون متواجدة في السوق السعودي، مبيناً أن هناك خطة سيتم العمل عليها بدءاً من السنة الميلادية الجديدة 2024.

وأكد “سرحان”، أن شركة “إي فاينانس” المصرية، سوف تمتلك مكتباً خاصاً في المملكة، بحلول العام الجديد، مشيراً أن ذلك يأتي في إطار التعاون الاستثماري بين الشريكتين.

وأوضح، أن مجلس إدارة شركته، اجتمع خلال الأيام الماضية، مع شركة تابعة لصندوق الاستثمارات العامة، لتوسيع سُبل التعاون بينهما، على الصعيد الاقتصادي والاستثماري.

وارتفعت أرباح شركة “E-Finance”، لتصل لـ 285.47 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى مارس من العام الجاري، وشهدت الأرباح ارتفاعاً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2022.

كما شهدت أرباح المساهمين في الشركة ذاتها، ارتفاعاً بقيمة 281.94 مليون جنيه في 2023، مقابل 200.32 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي 2022.

وتواصل الشركة ارتفاع ملحوظ في أرباحها هذا العام، حيث بلغت إيرادات الشركة في الربع الأول من 2023 لـ 767.96 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 559.51 مليون جنيه في الفترة ذاتها من السنة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *