أخبار الرياضة

بعد الانتقال للهلال .. مبخوت المري يسقط من نظر الجميع ويفشل في صفقة نيمار

حالة من الجدل لكبير تسود حاليا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين متابعي الميركاتو الصيفي الحالي و مبخوت المري في كل أنحاء العالم أو بالتحديد الوطن العربي.

وذلك بعد أن تم الكشف من قبل عدة تقارير صحفية موثوقة عن حسم نادي الهلال السعودي صفقة اللاعب البرازيلي العالمي “نيمار” وإتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

فشل صفقة نيمار إلى برشلونة وسقوط مبخوت المري

وهي الصفقة التي كان الإعلامي القطري الشهير “مبخوت المري” قد أكد أكثر من مرة أن برشلونة قد حسمها بشكل نهائي وان اللاعب انهى الاتفاق وكل شيء مع الإدارة ويتبقى فقط التوقيع الرسمي.

وهو ما جعل الأمور تنقلب ضده بعد أن وثق به العديد من المشجعين والمتابعين لينصدموا باخبار اجتياز نيمار للفحص الطبي مع الهلال اليوم، وأن اللاعب سيلعب في السعودية لمدة موسمين، مما أثار ضجة حول مبخوت المري.

ليست المرة الأولى .. مبخوت علامة مسجلة في الصفقات الفاشلة

وحسب أراء ومنشورات العديد من المستخدمين على تويتر وبعض منصات التواصل الاجتماعي، فإن هذه ليست المرة الأولى التي يفشل فيها مبخوت المري في الصفقات، فقد اخفق أكثر من مرة في نفس الصفقة من قبل وغيرها أيضا.

ولكن نسبة كبيرة من الأشخاص لم يكونوا على دراية بهذا الأمر، مما جعله مفاجئ بالنسبة لهم وقاموا بعمل انقلاب كبير وتوجيه انتقادات لاذعة للصحفي القطري.

وجدير بالذكر أن الهلال السعودي قد انهى ضم اللاعب نيمار جونيور بشكل نهائي من باريس سان جيرمان وتكلفت الصفقة 300 مليون يورو، ووقع اللاعب مع الفريق الأزرق لمدة موسمين، يحصل في كل موسم على 100 مليون يورو، ويحصل باريس سان جيرمان على 100 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *