ثقافة وفن

محمد رياض الفنان المصري..وسر الغياب عن الساحة الفنية

منذ فترة طويلة من الزمن، لم يشاهد الفنان العربي، اعمال جديدة للفنان المصري المعروف، محمد رياض، الأمر الذي اقلق الجماهير عليه كثيرا، حيث تعودوا ان يروه في مسلسلات عملاقة وتاريخية كبيرة، مع فنانين كبار كل همهم إمتاع الجماهير، فما سر هذا الغياب؟ وماهو رصيده الفني الذي جعل الجمهور يقلق عليه بهذه الصورة؟.

محمد رياض فنان الزمان الجميل

هل لان محمد رياض، قدم أعمالا فنية متميزة جدا، جعلته لا يجد سيناريوهات مشابهة، او اعمال ذات قيمة، وبرغم انه شارك في مسلسل الاختيار، لكن الجمهور يريد ان يراه دائما، لأنه ليس من الفنانين الذين يلهثون خلف المادة بقدر ما يهمه ان يضيف الي رصيده الفني سطور من نور.

هل يعود محمد رياض قريبا

وهذا السؤال نقدمه للفنان المحبوب الخلوق، محمد رياض، الجمهور في حاجة إليك، فقد أمتعتهم بأعمالك المختلفة، ويريدون ان يحسوا معك بإحساس هذا الفن العبقري الأصيل، لن اعيش في جلباب أبي، ليالي الحلمية، ارابيسك، الضوء الشارد، كل هذه المسلسلات، لم ولن ينساها الجمهور المصري مهما شاهد من مسلسلات كثيرة غيرها لكنه يعيش أحداث تلك المسلسلات ويتمني تقديم أجزاء جديدة منها.

عودة محمد رياض مصدر إسعاد

قال بعض القراء في بعض التغريدات التي تحدثت عن غياب الفنان الكبير “محمد رياض” ان عودة محمد رياض هي مصدر إسعاد للجمهور العربي، ولعل محمد رياض يصله صوت الجماهير ويقرر العودة قريبا جدا في عمل درامي يكون إضافة لتاريخه الفني المشرف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *