عرب

أصر على توصيلها وتحرش بها.. محكمة الاستئناف تلغي حكمها في حق صاحب شركة في دبي

قضت محكمة الاستئناف في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، بإلغاء حكمها الصادر في حق -صاحب شركة-، زعمت المجني عليها أنه قام بالتحرش بها.

وفي التفاصيل، تقدمت سيدة لوظيفة بإحدى الشركات في دبي، بعدما علمت بأن لديهم وظيفة شاغرة، وبالفعل تقابلت مع صاحب الشركة، والذي عرض عليها توصيلها إلى منزلها، وخلال ذلك، أقدم على التحرش بها، ولمسها من جسدها، ولكنها كانت تمنعه من فعل ذلك، فقام بعضها، والتحرش بها بطرق مختلفة (على حد قولها).

وبمواجهته، أنكر المتهم الدعوة والرواية ضده، مؤكداً أن كل ما حدث بينهم أنه قام بتوصيلها أمام مسكنها، ثم تركها ولم يحدث أي شي مما زعمته في الدعوى المُقدمة لجهات التحقيق.

ونتيجة لذلك، قامت الجهات المختصة، بإجراء الفحوصات اللازمة، والتي أثبتت صحة كلام المتهم، كما أتضح أن العضة ليست عضة بل عبارة عن كدمة نتيجة الاصطدام بشيء صلب، ولم يتم العثور على أثر للعضة أو أسنان.

وقال محامي المتهم المستشار القانوني “محمد نجيب”، أن الواقعة مبالغ فيها، مشيراً أن ما زعمته المجني عليها في الدعوى لا يوجد أي دليل أو إثبات يدين موكله، أو شهود عيان كما لم تثبت الأدلة الجنائية ضده أي شئ.

كما أشار إلى أن، المجني عليها قالت بأنها دخنت سيجارة في السيارة، وبرغم كل تلك المحاولات لموكله المزعومة بالتحرش بها، إلى أنها ظلت بالسيارة، موضحاً أن هناك العديد من علامات الاستفهام.

وكانت العقوبة التي تنتظر المتهم بالتحرش، هي السجن لمدة 3 أشهر والإبعاد من الدولة، ولكن تم إلغائها في جلسة اليوم الأربعاء 9 أغسطس / آب 2023، والحكم ببراءته.

وأتضح أن المتهم، يقطن في الإمارات منذ 20 عاماً، ومتزوج ولديه أبناء، ولم يسبق وأن تمت إدانته بأي تهم. حسبما نقلته صحيفة [الإمارات اليوم]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *