اقتصاد

من هو منصور بن عبدالرحمن السالم العضو المنتدب لشركة “إعمار”

أعلنت شركة “إعمار” مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن موافقة مجلس الإدارة، على تفعيل عضوية منصور بن عبدالرحمن السالم وترقيتها من عضو عادي لعضو تنفيذي.

وجاء في بيان للشركة عبر “تداول السعودية” نقلته –مباشر– اليوم الأربعاء، أن قرار الترقية سوف يتم العمل به، بدءاً من يوم 20 أغسطس 2023، وينتهي مع نهاية الدورة الحالية للمجلس، والتي من المقرر أن تنتهي في الخامس والعشرين من سبتمبر 2023.

منصور بن عبدالرحمن السالم.. من هو؟

وذكرت الشركة، من خلال موقعها الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت، أن العضو المنتدب منصور السالم، يحمل شهادة البكالوريوس في كلية الإدارة المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

ونال درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيبرداين بالولايات المتحدة الأمريكية. وصاحب خبرة مهنية متطورة في القيادة والإشراف على كبرى المشروعات المتنوعة بالشركة. ويتميز عن غيره، برؤيته الصائبة في أخذ القرار وإدارة المستويات المتخلفة من التجارة والصناعة وكذلك الضيافة.

وهو من الأشخاص المُهمتين بتطوير الأعمال، وصاحب رؤية منفردة في عالم أسواق المال، وإدارة المصالح. والمساهمة في إيجاد سُبل العمل على جانبي القانوني والاستثماري.

يذكر أن، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تأسست سنة 2005، ويقع مقرها الرئيسي في مكة المكرمة. بلغت تكلفة تدشين المدينة على أرض الواقع، نحو 100 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 375 مليارات ريال سعودي. وفق [ويكيبيديا]

ومما لا شك فيه، أن المدينة تقدم خدمات وإدارة متميزة لكبرى المشروعات القائمة على صعيدي الاستثماري والقطاع الخدمي، وتحظى بإقبال من المستثمرين، بفضل جودتها العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *