ثقافة وفن

عملية جراحية عاجلة لـ”آمال ماهر”.. والموسيقيين تُعلق

أعلن مصدر مقرب، من المطربة المصرية المعروفة “آمال ماهر”، عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي.

وقالت “مروة نصر” إحدى صديقات آمال ماهر، أنها سوف تخضع لعملية جراحية عاجلة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى. وراح البعض يتكهن بأنها عملية تجميلية، لترد مروره نصر، أنها ليست لها أي صلة بالتجميل.

وهو ما زاد من قلق جمهور آمال عليها، وأطلقوا هاشتاج يحمل أسمها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً)، داعين لها بالشفاء العاجل.

من جانبها، صرحت نقابة الموسيقيين، أنها لا تمتلك أي خبر عن مرض آمال ماهر، مشيرة أن النقابة تفاجأت بإعلان مرضها وخضوعها لعملية جراحية، وتتمنى لها الشفاء العاجل، وفق بيان نقلته قناة “صدى البلد”.

وكانت النجمة آمال ماهر، شاركت في يونيو / حزيران الماضي، صوراً تجمع بينها وبين نجلها، مُعبرة عن سعادتها الكبيرة بنجاحه وتخرجه من المدرسة الإنجليزية. وأكدت في تعليقها على الصور، أنه أجمل يوم في حياتها على حد قولها.

ومن وقتها لم تشارك آمال أي جديد من خلال حسابها الرسمي في “إكس”، برغم مرور قرابة الثلاث أشهر على تهنئة أبنها بتخرجه.

يذكر أن، آمال ماهر (38)، أعتاد متابعيها على عدم ظهورها على الساحة، لا سميا على حساباتها الشخصية في تويتر أو انستقرام وكذلك فيسبوك. ويبدو أنها من ضمن النجمات قليلات الظهور على التطبيقات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *