أخبار الرياضة

بعد أنباء مفاوضات الاتحاد معه .. ستيفن جيرارد يوجه نصيحة مهمة لمحمد صلاح

أكد ستيفن جيرارد، المدرب الحالي لفريق الاتفاق السعودي، أنه ليس من رغبته رؤية نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يشارك في “دوري روشن” في الوقت الحالي.

تم تداول عدة تقارير إعلامية في الآونة الأخيرة تفيد بأن الاتحاد السعودي يهتم بالتعاقد مع صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار حملة أندية المملكة لاستقطاب نجوم عالميين.

أتمنى أن يظل في مكانه الحالي .. نصيحة جيرارد لصلاح

وفي تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب” على قناة “MBC”، صرح جيرارد قائلاً: “أنا لا أتمنى رؤية محمد صلاح في السعودية “الدوري السعودي”، إنه لاعبي المفضل وأنا أحب ليفربول، لذا أتمنى أن يظل في مكانه الحالي”.

وأضاف أسطورة ليفربول: “بعد أن يحقق صلاح العديد من البطولات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول، ربما يكون مناسبًا حينها أن نفكر في التعاقد معه”.

ستيفن جيرارد يتحدث عن تحدياته مع الاتفاق

وتحدث جيرارد أيضًا عن الفريق الذي يدربه حاليًا، حيث قال: “انتهى الاتفاق الموسم الماضي في المركز السابع في الدوري السعودي، علينا أن نكون واقعيين ولا ينبغي لنا التوقع بأن الفريق سيحقق اللقب مباشرة بعد ذلك”.

ثم أضاف: “المرحلة المقبلة ستكون مرحلة الإعداد والبناء، وهدفنا هو تحسين أنفسنا يوماً بعد يوم، ومع مرور الوقت، سنكون قادرين على إعادة الاتفاق إلى مكانه الطبيعي”.

وختم حديثه قائلاً: “سنبدأ الموسم الجديد من الدوري السعودي بمواجهة النصر، الذي يضم نجومًا كبارًا مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني، إنه تحدي كبير، ولكن كوني رياضيًا وعاشقًا للعبة، أحب المواجهات الكبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *