ثقافة وفن

بعد غياب 14 سنة .. عمل فني جديد يجمع بين كريم عبد العزيز ومنى زكي

عمل فني جديد يأتي بعد غياب ليجمع بين النجم كريم عبد العزيز والنجمة منى زكى في فيلم جديد يحمل عنوان “لعب عيال”، وسيتم إخراجه من قبل المخرج طارق العريان.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في المستقبل القريب، حيث يعتبر هذا الفيلم عودة الثنائي الناجح بعد غياب دام 14 عامًا عن الشاشة، منذ آخر لقاء جمعهما في فيلم “ولاد العم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2009.

كريم عبد العزيز ومنى زكي

كريم عبد العزيز ومنى زكي

ينتظر الجمهور بشوق عودة الثنائي الناجح كريم ومنى زكى إلى عالم السينما، فقد حققا نجاحًا لافتًا على مدار العشرين عامًا الماضية، ويُعتبران واحدًا من أنجح الثنائيات في صناعة السينما في مصر.

 

ويعمل المخرج طارق العريان حاليًا على عقد جلسات عمل مكثفة مع فريق العمل لوضع اللمسات الأولية للفيلم، بما في ذلك اختيار باقي أعضاء فريق التمثيل.

موعد تصوير الفيلم

يُتوقع أن يبدأ كريم عبد العزيز ومنى زكى تصوير الفيلم في الفترة القادمة، وفي الوقت الحالي، يتم عرض فيلم “بيت الروبى” لكريم عبد العزيز في دور العرض، وقد حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية حتى الآن بمبلغ يصل إلى 117 مليون جنيه.

كريم عبد العزيز ومنى زكي

ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا كريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومصطفى أبو سريع، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

أعمال مُرتقبة للثنائي

وجدير أن الفنان كريم عبدالعزيز يصور حاليًا مسلسله الجديد بعنوان “الحشاشين”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وإسلام جمال، وميرنا نور الدين، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، الإخراج مسؤولية بيتر ميمي، والسيناريو من تأليف عبد الرحيم كمال.

أما عن منى زكى، فتستعد لعرض فيلمها الجديد “الجواهرجى” بالتعاون مع النجم محمد هنيدي، ومن المقرر أن يتم عرضهفي الموسم السينمائي المقبل.

يشارك في بطولة الفيلم أيضًا أحمد صلاح السعدني وريم مصطفى ولبلبة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. الفيلم من إخراج إسلام خيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *