أخبار الرياضة

تقرير: محمد صلاح يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي.. ويقرر الاعتزال في أوروبا

قرر اللاعب الدولي المصري، المحترف بصفوف نادي “ليفربول” الإنجليزي، محمد صلاح، استكمال ما تبقى من مسيرته الكروية في أوروبا.

وتخلى صلاح عن الملايين من أجل ليفربول، حيث أفادت تقارير سعودية موثوقة، أن نادي الاتحاد تقدم بعرض مغري لضم الفرعون المصري صاحب الـ31 عاماً.

وأشارت صحف سعودية رياضية موثوقة، أن العميد تقدم بعرض قيمته 180 مليون باوند من أجل ضم أسطورة ليفربول.

وفي التفاصيل، رفض صلاح العرض، مؤكداً أنه لن ينتقل إلى دوري “روشن” السعودي، ويُفضل الاعتزال في أوروبا وتحديداً في ليفربول. وينوي الفرعون المصري استكمال ما بدأ من مسيرته الكروية، بعد توهجه في الساحرة المستديرة لسنوات.

ونقلاً عن “سكاي نيوز عربية”، أفادت بأن صلاح حسم أموره بالفعل، واتخذ قراره بعدم التواجد في أي من الأندية السعودية، وسوف يكمل ما بدأ من رحلته في أوروبا.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي، أبدى رغبة كبيرة بضم المصري، وتقدم للاعب بعرض رسمي. وانتشرت مزاعم بأن المو وافق على العرض، وفي انتظار موافقة النادي.

على صعيد متصل، خرج نادي الاتحاد من البطولة العربية، أمام فريق الهلال، الذي نجح في السيطرة على اللقاء، وتأهل إلى الدوري نصف نهائي.

ويستعد ليفربول لخوض آخر مبارياته الودية المتبقية ضد “دارمشتات 98″، والتي من المقرر إقامتها اليوم الإثنين، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويواجه الريدز البلوز في أولى مبارياته بالدوري يوم الأحد 13 أغسطس / آب 2023، على ملعب ستامفورد بريدج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *