تكنولوجيا

مفاجأة.. “ثريدز” تكشف عن ميزة جديدة

تواصل المنصة الجديدة “ثريدز”، مفاجآتها لهذا العام، وتحديداً منذ تدشينها قبيل أسابيع، لتكون شبكة اجتماعية متكاملة.

ووفق رئيس “ميتا” مارك زوكربيرج، قال أن الأسابيع القليلة القادمة، ستكون هناك أكثر من ميزة داخل التطبيق، أبرزها إتاحة التطبيق على الويب.

وحسبما أعلنه، سيكون ثريدز متوفر على أجهزة سطح المكتب، وهي من المميزات التي يبحث عنها الملايين من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المختلفة التي لا توفرها.

وسيكون هناك وظيفة للبحث بالتطبيق قريباً، في إطار تلبية رغبات مستخدميها. ويجدر الإشارة إلى أن، خطوة إتاحة ثريدز على أجهزة سطح المكتب، سوف تكون إيجابية للغاية، خاصةً وأن عديد الشركات والمستخدمين تعتمد في المقام الأول على الحاسوب في تعاملاتهم.

ويُعتبر تطبيق “ثريدز”، إحدى المنصات التابعة لشركة “Meta” الأم، التي ترأس فيسبوك وانستقرام وواتس آب أيضاً.

وصل عدد مستخدمي ثريدز لـ100 مليون مستخدم نشط في أقل من 7 أيام منذ تدشينه، ولكنه تراجع في الأوان الأـخيرة من حيث جلسات الدخول النشطة.

حيث شهدت المنصة خلال أيامها الأولى، إقبال كبير من جانب المستخدمين، ولكن سرعان ما شهدت تراجعاً ملحوظاً. وذكرت شركتي “Similarweb و”Sensor Tower”، أن هناك تراجع كبير في الظهور ليومي لمستخدمي “ثريدز” مقارنة بالأيام الأول.

ونقلاً عن Sensor Tower، أن عدد الناشطون اليومي تراجع بنسبة 82%، منذ انطلاق التطبيق في أواخر يوليو 2023.

وأوضحت ذات الشركة، أن التطبيق حالياً يدخله 8 مليون مستخدم يومياً، ويُعتبر أدنى مستوى للمستخدمين الناشطين يومياً، مقارنة بأيامه الأولى، حيث وصل في إحدى المرات لـ44 مليون مستخدم نشط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *