العالم

صدام مُحتمل بين عملاقي التكنولوجيا “إيلون ماسك VS مارك زوكربيرغ” في الفنون القتالية

يبدو أننا على وشك مشاهدة نزال بين عملاقي التكنولوجيا إيلون ماسك VS مارك زوكربيرغ، اللذان سوف يجمع بينهما حلبة مغلقة ويتم بث النزال على الهواء مباشرةً.

من جهته، غرد إيلون ماسك، مالك شركة “إكس” -تويتر سابقاً-، اليوم الأحد، من خلال حسابه الشخصي والوحيد على المنصة.

وأكد ماسك في تدوينه، أن النزال سوف يحمل عنوان “Zuck v Musk”، مشيراً أن العائد من وراء النزال، سيتم تخصيصه للمحاربين القدماء على حد قوله.

وعلق: “سيتم بث لعبة Zuck v Musk fight على الهواء مباشرة 𝕏”. وأختتم: “ستذهب جميع العائدات إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى”.

وكان الثنائي الأمريكي، أتفقا في يونيو الماضي، على مواجهة “القفص”، والتي سوف تشهد صدام مُحتمل بينهما. وراحت عديد الحسابات، لتروج لحدث إيلون ماسك VS مارك زوكربيرغ من الآن، ومن بين التكهنات التي انتشرت مؤخراً، أنهما سوف يقيمان النزال في روما بإيطاليا.

ويمارس “زوكربيرغ” هويته المُفضلة، حيث يتدرب بالفعل منذ وقت طويل. وفي وقت لاحق من العام الجاري، أعلن عبر حسابه في فيسبوك، عن انتهائه من المشاركة في بطولة “جو جيتسو” الشهيرة في فنون الملاكمة.

وفق: @ElonMuskAOC

وتناقل ناشطون، صورة مقارنة بين عملاقي التكنولوجيا، والتي رصدت تفوق ماسك في عديد المقارنات، مثل الثروة بـ236 مليار دولار، في حين أن مؤسس فيسبوك، يمتلك 101 مليار فقط.

كما تفوق ماسك في عدد المتابعين بـ145 مليون متابعاً، مقابل 130 مليون متابعاً لـ”زوكربيرغ”. أما عن الناحية العمرية، أتضح أن مارك يبلغ من العمر 39 سنة، في حين أن ماسك أبن الـ51 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *