السعودية

اليوم.. استقبال المرشحين على وظائف الإدارة العامة التعليمية في الرياض

استقبلت الإدارة التعليمية العامة بمنطقة الرياض، اليوم الأحد، مجموعة من المرشحين والمرشحات على وظائف الإدارة الجديدة.

ونقلاً عن صحيفة “سبق” الإلكترونية، التي حرصت على التواجد في أرض الواقع اليوم، بأن الوظائف الجديدة تتم بنظام التعاقد المكاني.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها، أن نوعية الوظيفة المُقدمة من جانب الإدارة هي “مُعلم ممارس”. وتتم المقابلات وفق ضوابط وزارة التعليم، التي تُشرف على مثل هذه المنح التي يتم إطلاقها بشكل دوري.

وكان الدكتور نايف بن عايد الزارع، مدير عام التعليم في المنطقة، قد نوه إلى ضرورة وضع الخطة الزمنية من أجل استقبال المرشحين والمترشحات على الوظائف، بحيث تتم عملية الاستقبال بالشكل المطلوب.

كما حرص على تسهيل نظام المقابلات من إجراءات وغيرها من الأمور المُتعلقة بالمتقدمين والمتقدمات، حسبما جاء على لسانه في حديث لـ”سبق” الإلكترونية.

من جهته، قال الأستاذ عب السلام الثميري، متحدث رسمي باسم الإدارة التعليمية بالرياض، أن تم تشكيل لجنة لاستقبال والتعامل مع إجراءات المقابلات الشخصية التي تمت مساء اليوم الأحد.

وتابع المتحدث باسم الإدارة العامة التعليمية، أنه تم وضع جدول زمني محدد بتوجيهات من المديرية العامة بالمنطقة، لإجراءات المقابلات، بحيث يتم الانتهاء فور حلول موعدها المُحدد.

ومن ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها قبل استقبال المرشحين والمرشحات، اعتماد تقنية الاستقبال حسب الموعد المُحدد. والذي سبق وأن تم إرساله للمتقدم أو المتقدمة في رسالة نصية عبر الجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *