أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد استون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء الإثنين إلى ملعب فيلا بارك حيث يستضيف أستون فيلا خصمه العنيد ليفربول في مباراة حماسية ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل اللقاء | موقف الفريقين

ويسعى ليفربول، صاحب المركز الثالث برصيد 78 نقطة، لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في جدول الترتيب، بينما يأمل أستون فيلا، صاحب المركز السابع برصيد 67 نقطة، في تحقيق مفاجأة ومواصلة تقدمه نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

ورغم خروج ليفربول من سباق المنافسة على لقب الدوري الذي حسمه مانشستر سيتي، إلا أن “الريدز” يطمحون لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، خاصة بعد الفوز على أستون فيلا في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعب “الأنفيلد”.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد استون فيلا

تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما يتم نقل أحداثها على شاشة قناة beIN Sports HD 1 القطرية المشفرة، بصوت المعلق المتميز حفيظ دراجي.

وستكون المواجهة مثيرة بين الفريقين، خاصة مع وجود العديد من النجوم في كلا الجانبين، حيث يعتمد ليفربول على ثلاثي الهجوم الناري صلاح، نونيز، وجاكبو، بينما يمتلك أستون فيلا نجومًا مثل واتكينز، وبوينديا، وغيرهم.

فمن سيكون له الكلمة العليا في هذه المباراة؟ هل سيواصل ليفربول انتصاراته على حساب أستون فيلا؟ أم سينجح أصحاب الأرض في تحقيق المفاجأة وإيقاع “الريدز”؟

قد تهتم بـ: ملخص وأهداف مباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *