أخبار الرياضة

موعد مباراة ارسنال اليوم ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم مواجهة قوية على ملعب أولد ترافورد، حيث يلتقي أرسنال ومانشستر يونايتد في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الجانبين، وإن كان ذلك لأسباب متناقضة.

تفاصيل المباراة | موقف الفريقين

أرسنال، الذي يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي المتصدر، يتعامل مع هذا الأمر باعتباره معركة حاسمة في صراعه على اللقب.

النتيجة الإيجابية أمر بالغ الأهمية بالنسبة لهم لمواصلة الضغط على السيتي والبقاء في المنافسة على اللقب.

وبالنسبة لمانشستر يونايتد، فإن التأهل الأوروبي هو الهدف الأساسي، ويحتل حالياً المركز الثامن برصيد 54 نقطة، وهو في حاجة ماسة إلى الفوز لوقف تراجعه الأخير وإعادة إحياء آماله في تأمين مكان قاري.

ومما زاد الطين بلة فوز مانشستر سيتي المهيمن 4-0 على فولهام، مما عزز موقعه في الصدارة. لا يستطيع أرسنال تحمل أي زلات إذا أراد البقاء في السباق على اللقب.

موعد مباراة ارسنال اليوم ضد مانشستر يونايتد

تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وسيتم بثها مباشرة على قناة beIN Sports HD 1.

وسيكون المعلق المخضرم حفيظ دراجي على الميكروفون لتوجيه المشاهدين خلال هذه المواجهة المحورية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يضيف السياق التاريخي أيضًا نكهة لهذا الصراع، حيث شهدت المواجهة الأولى بين هذين الفريقين على ملعب الإمارات فوز أرسنال بنتيجة مقنعة 3-1، فهل يمكنهم تكرار هذا العمل الفذ في أولد ترافورد؟

مع وجود الكثير من الأمور على المحك لكلا الفريقين، فإن هذه المباراة تعد بأن تكون مباراة مثيرة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على مشهد الدوري الإنجليزي الممتاز بلا شك.

قد يهمك أيضاً: موعد مباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *