تكنولوجيا

عرض جديد من ايلون ماسك لكل متضرر من منشورات تطبيق “x” .. تفاصل

قام ايلون ماسك، رجل الأعمال الغني عن التعريف بكل تأكيد، بالإعلان عن تمويل منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، التي يمتلكها.

وذلك بهدف لتغطية التكاليف القانونية لأولئك الذين يتعرضون لمعاملة غير عادلة من قبل أرباب عملهم بسبب نشر منشورات أو إبداء إعجاب بمنشورات على الموقع، كان اسم المنصة سابقًا “تويتر”.

وفي تغريدة على المنصة، كتب ماسك:

تغريدة ايلون ماسك

إذا تعرضت لمعاملة غير عادلة من قبل صاحب العمل بسبب منشور أو إعجاب بمنشور على هذه المنصة، فسنتكفل بتغطية تكاليف المحاماة الخاصة بك، لا يوجد حدود لتمويل التكاليف

وفي نهاية الشهر الماضي، أعلن ماسك أن عدد المستخدمين الشهريين لـ “إكس” أو تويتر سابقاً وصل إلى مستوى جديد من التكنولوجيا، ونشر رسمًا بيانيًا يظهر تجاوز العدد 540 مليون مستخدم.

وتأتي هذه الأرقام في ظل تغييرات تنظيمية تجريها الشركة وتسعى إلى زيادة إيرادات الإعلانات التي تراجعت بعض الشيء.

ايلون ماسك وتغيير شعار تويتر

منصة x
منصة x

وجدير بالذكر، انه في يوليو الماضي، قام ماسك بتغيير شعار “تويتر” المعروف بالطائر الأزرق الذي استخدم لمدة 17 عامًا، واعتمد رمزًا يعكس نشر الأفكار حول العالم.

علاوة على ذلك، قام بتعديل اسم المنصة إلى “إكس” وغير الشعار ليعكس التركيز على تطوير “تطبيق لكل شيء”، وهو ما شغل الرأي العام عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى بمختلف أنحاء العالم.

وبين التقبل والدعم والغضب أو الاستياء، كانت الآراء مختلفة بين المستخدمين الذين يستخدمون تويتر بشكل يومي أو باستمرار، ولكن حتى الآن، الأمور تسير في صالح المستخدمين بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *