أخبار متنوعة

أمان الله مميش – ويكيبيديا: من هو حارس الترجي Amanallah Memmiche

أمان الله مميش (بالإنجليزية: Amanallah Memmiche)، حارس كرة قدم تونسي، يلعب في نادي الترجي.

من هو أمان الله مميش ويكيبيديا

يُعد أمان الله مميش من مواليد 20 أبريل 2004م، يبلغ من العمر 20 عاماً. يلعب في مركز حراسة المرمى. والده هو “طارق مميش” الحارس الأسبق، ومدرب أهلي طرابلس الليبي حالياً. وهو من وراء دعم وتشجيع أمان الله في مشواره الكروي وصولاً لهذا المستوى المُلفت للأنظار.

كان أمان الله لاعباً لفريق الترجي التونسي تحت 21 عاماً، وفي سنة 2022-23، لعب ضمن صفوف الفريق الأول بعد تصعيده من الناشئين، وسرعان ما أصبح الحارس رقم واحد بالفريق، وأثبت قدراته العالية مع انطلاق الموسم الكروي الحالي 2023-24.

عُرف في الكرة التونسية بـ “ملك الشباك النظيفة” بعد بلوغه 34 لقاء، نجح فيها في الخروج بشباك نظيفة في 27 مباراة، وهو رقم كبير نظراً لصغر سنه.

ونقلاً عن موقع “transfermarkt“، أكد بأن مميش خاض 26 مباراة بالدوري التونسي ودوري الأبطال والدوري الأفريقي ولم تهتز شباكه في 21 لقاء.

(instagram / @amenallah_memich)
(instagram / @amenallah_memich)

تصدر أمان الله مميش حديث الإعلام التونسي والعربي، بعد مجهوده الملحوظ في دوري أبطال أفريقيا، حيث قاد فريق الترجي لبلوغ الدور النهائي من البطولة، وقدم أداء رائع أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

معلومات إضافية عن أمان الله مميش:

تاريخ الميلاد: 20 أبريل 2004.
العمر: 20 عاماً.
المهنة: حارس كرة قدم.
النادي: الترجي التونسي.
الطول: 1.91 سم.
الجنسية: تونس.
القيمة التسويقية: 450 ألف يورو.

Amanallah Memmiche instagram

حصل ينبع بوست على رابط حساب أمان الله مميش حارس نادي الترجي التونسي على انستقرام. حيث يتم متابعته بواسطة 98 ألف من الأشخاص، عبر صفحته الرسمية والوحيدة على أنستا.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة @‏‎amenallah_memich‎‏‎‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *