أخبار بالفيديو

أول تعليق من شروق زوجة دكتور فود بعد أنباء طلاقها

عادت شروق صن شاين من جديد إلى الواجهة بعد تداول مقطع فيديو لها تكشف عن طلاقها رسمياً من زوجها الدكتور فود.

حيث تناقلت حسابات معنية بشؤون المشاهير، فيديو لشروق زوجة دكتور فود تكشف عن طلاقها منه بشكل رسمي. كما كشفت عن خيانته لها مع كاتريسكا.

وقالت شروق من خلال الفيديو المنتشر، أنها انفصلت عن دكتور فود. وأفادت أنه أقدم على خيانتها مع كاتريسكا واصفه إياها بـ “أم 50 دولار” وهي أم “العشرة مليون”.

وتباينت ردود الأفعال حولين المقطع الذي أثار جدلاً واسعاً في الساعات القليلة الماضية، منتقدين الثنائي على تصرفاتهم الأخيرة.

حيث قامت شروق صن شاين بنشر ستوري جديد عبر انستقرام، برفقة زوجها دكتور فود ونجلهما، وكشفت شروق عن عودتها له من جديد قائلة: “كل شيء قديم خلص وقته إحنا ولاد إنهارده”.

وكانت بثت التيك توكر الشهيرة شروق صن شاين بث مباشر عبر حسابها الرسمي في تيك توك كاشفة عن خيانة زوجها الدكتور فود لها مع إحدى الفتيات.

ووثقت شروق ما حدث بينها وبين زوجها، حيث وجهت له كلمات نابية، واتهمته بترك نجلهما البالغ من العمر ثلاث أشهر وحيداً في الفندق من أجل الذهاب لحبيبته.

وبحسب ما قالته شروق، فذكرت أن زوجها الدكتور فود خانها مع إحدى الفتيات داخل السيارة، قائلة له “يبو كاتريكسا”.
وكشفت شروق في البث المباشر الذي بثته مع متابعيها في تيك توك، أن زوجها دكتور فود يقوم ببيع منتجات غير صالحة لزبائنه. كما وجهت له ألفاظ نابية واتهمته اتهامات جريئة وعبارات غير أخلاقية أيضاً تكشف عن مدى غضبها وتأثرها بخيانة زوجها لها.

وأعتبر المئات ما حدث، هو بمثابة فضيحة بحق الدكتور فود، خاصةً بعدما كشفت زوجته وأم طفله شروق صن شاين عن بيعه لمنتجات غير صالحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *