تكنولوجيا

إيلون ماسك يكشف عن معايير تحقيق الربح من “إكس بلو”

أعلن رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، اليوم السبت، عن تفعيل ميزة تحقيق الربح في منصته إكس -تويتر سابقاً-، كاشفاً عن بدء صرف الدفعات الأولى.

وأكد ماسك، من خلال تدوينه عبر حسابه الشخصي بموقع “إكس”، أنه يُمكن تحقيق الربح لمشتركي “إكس بلو” الميزة التي عُرفت سابقاً بـ”تويتر بريميوم”، أي بإمكان الحسابات الموثقة تحقيق الربح من منشوراتهم.

وأكد عبر حسابه الرسمي، أنه حتى تتمكن من الحصول على الأرباح، يجب أولاً أن تكون مشتركاً في “إكس بريميوم بلو”، وإلا سوف يتم الاحتفاظ بالأرباح في حسابات “إكس” على حد قوله.

وذكر أنه لم يكن متوقعاً أن عدد كبير للغاية يرغبون في الربح من تويتر، مشيراً أن الاهتمامات فاقت توقعاته بنسبة كبيرة. وأشار أنه نتيجة إلى الأقبال، سوف يتم معالجة المزيد من الأمور خلال أيام.

كما حرص على أن يطمئن المستخدمين، بأن هناك دفعات ضخمة من الأموال سوف يتم نزولها في حسابات المستخدمين قريباً جداً.

وكان إيلون ماسك، مالك تطبيق “إكس”، أعلن عن تفعيل بعض المميزات الجديدة بالتطبيق، منها تحقيق الربح. وأوضح أن خاصية تحقيق الربح متاحة فقط لأصحاب الصفحات الموثوقة، أي المشتركين في خدمة تويتر بريميوم بلو.

ومنذ استحواذ ماسك على الشركة في أكتوبر/تشرين الأول 2022، مقابل 44 مليار دولار، وهناك تغيرات غير مسبوقة يشهدها التطبيق الذي تأسس سنة 2006، وهو منصة إلكترونية اجتماعية أمريكية.

وفي الشهر الماضي، أعلن مفاجئاً المستخدمين، بتغير أسم المنصة من “تويتر” لـ”إكس” (بالإنجليزية: X)، بدلاً من شعار العصفور الأزرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *