أخبار بالفيديو

للمرة الثانية!! رونالدو يتصل على حليمة بولند بالغلط ومغردون: دنيا غريبه

تفاعل رواد التواصل، مع مقطع فيديو، تم نشره لأول مرة عبر حساب السنابية حليمة بولند، وسرعان ما تم تداوله عبر موقع “إكس” -تويتر سابقاً-.

وفي الفيديو، تظهر حليمة بولند، لحظة تلقيها مكالمة صوتية من رقم يبدو من نفس فندق الإقامة الذي تقطن به. وزعمت حليمة، أن رونالدو قائد نادي النصر السعودي، هو من اتصل بها.

وأثارت بولند عديد التساؤلات بعد مشاركتها الفيديو، وهناك البعض كذب المكالمة وأكدوا أنها استعانة بالذكاء الاصطناعي، وهو ما أكده خبراء في عالم التقنية.

حليمة بولند واتهامها بـ فبركة صوت رونالدو!

وأعلنت مصادر مطلعة، اليوم السبت، أن إدارة نادي النصر السعودي، تنوي رفع قضية ضد إحدى الإعلاميات على خلفية إقدامها على فبركة صوت رونالدو وإثارة الجدل.

وربط المئات الخبر بالفيديو الذي شاركته حليمة بولند، يوم الجمعة، زاعمة أن الدون اتصل عليها بالغلط، مشيرة أن كلاهما يستقلان نفس الفندق.

وفق @gorgeous4ew

“دنيا غريبه”

يذكر أن، بولند، وثقت مكالمة رونالدو لها، وقامت بمشاركة الفيديو مع متابعيها عبر حساب سناب شات، وسط شكوك البعض.

وهناك خبراء في عالم التقنية، أكدوا أن هذا ليس صوت الدون، في إشارة إلى أن الأخيرة استعانة بالذكاء الاصطناعي من أجل الشو بهدف زيادة مشاهدات سناب.

وجاء في تعليق أحد المغردين: “فيه أحلام أقوي من كذا حليمة بولند ورونالدو بيتقابلون في خميس المشيط”.
وسخر آخر معلقاً: “المقطع لا بوصل لجورجينا ورانا مباريات مهمة يا شباب”.

وحليمة (42 عاماً)، من ضمن مشهورات السوشيال ميديا، حيث يتم متابعتها بواسطة الملايين عبر مختلف حسابات النشطة في سناب شات وانستقرام. وارتفع عدد المشتركين في حسابها عبر انستقرام مؤخراً لـ3.6 مليون متابعاً.

وتُعتبر مقدمة برامج وإذاعية كويتية، بدأت رحلتها منذ عام 2001، وُلدت وترعرعت في مدينة “السرة”، من مواليد الـ10 من ديسمبر 1980م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *