أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي اليوم ضد استون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم العربي وخارجه المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة بين تشيلسي وأستون فيلا.

وتَعِد هذه المباراة المصيرية، التي ستقام مساء السبت 27 أبريل 2024، بمعركة شرسة على النقاط الثلاث حيث يتنافس الفريقان على تحقيق أهدافهما.

تفاصيل المباراة | موقف الفريقين

أستون فيلا، الذي يحتل حاليًا المركز الرابع بشكل مريح، مصمم على تأمين مركزه والحصول على مكان مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

خصومهم، تشيلسي، الذين يعانون من الهزيمة الأخيرة أمام أرسنال، متعطشون للخلاص والنصر الذي هم في أمس الحاجة إليه.

وفي الوقت الحالي يرسم جدول الدوري صورة متناقضة للفريقين. ويحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 66 نقطة، فيما يجد تشيلسي نفسه في المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

ومع ذلك، فإن الأداء السابق لا يضمن نتيجة الليلة، لا شك أن كلا الفريقين سيقدمان مباراتهما على أرض الملعب، مما يجعل هذه المباراة لا ينبغي تفويتها.

موعد مباراة تشيلسي اليوم ضد استون فيلا

المسرح جاهز لمواجهة مثيرة في فيلا بارك، ملعب أستون فيلا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مما يضمن حرص الجمهور العالمي على مشاهدة مشهد الدوري الإنجليزي الممتاز.

وللمشاهدين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، تعود حقوق البث الحصرية إلى شبكة beIN Sports القطرية، خيث ستكون هذه القناة هي المنصة الوحيدة التي يمكن للجماهير من خلالها مشاهدة جميع أحداث مباراة تشيلسي وأستون فيلا.

طالع أيضاً: موعد مباراة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *