أخبار الرياضة

مفاجأة .. ارتيتا مُدرب ارسنال يكشف عن موعد عودة جيسوس من الإصابة

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، عن ثقته بأن المهاجم جابرييل جيسوس لن يغيب لفترة طويلة خلال الموسم الجديد، وقدم تنبؤات إيجابية حول حالة خيسوس بعد إجرائه جراحة في الركبة.

حيث كان قد خضع اللاعب البرازيلي الدولي للجراحة الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابة خطيرة في بطولة كأس العالم، وبعد ذلك، ابتعد جيسوس عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر للتعافي من الإصابة.

وهو ما أثار قلق بعض الجماهير في لندن، خاصة أن اللاعب يعد من العمدان الأساسية للفريق وله دور بارز في هجوم الجانرز وإضافة قوية للفريق بكل تأكيد.

وتجدر الإشارة إلى أن أرسنال لم يحقق الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي، وبعد غيابه عن مباراة الفريق الودية أمام موناكو في بطولة كأس الإمارات، سيغيب خيسوس أيضًا عن مباراة الفريق في بداية الموسم، بما في ذلك مباراتهم أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية.

أرتيتا يُوضح حالة جيسوس ويكشف موعد عودته

وقبل المباراة التي ستقام في ويمبلي، وعندما سُئل عن حالة خيسوس، صرح أرتيتا قائلاً: “إنه بخير”، وأضاف: “هو حزين لأنه كان يشعر بأنه بخير ولكن ظهرت هذه المشكلة التي لم يتوقعها أحد”.

وأكد: “قمنا بإجراء جراحة بسيطة، ولكن للأسف، كان هذا هو الخيار الأفضل والأسرع لنا، نحن على يقين بأنه سيعود قريبًا وسيكون جاهزًا”.

تفاصيل حالة بوكايو ساكا واللاعبين الغائبين عن موقعة “ويمبلي”

بوكايو ساكا كان على مقاعد البدلاء في مباراة موناكو ولم يشارك بسبب المرض، ولكن أرتيتا أكد أنه سيكون جاهزًا للعب أمام مانشستر سيتي.

وقال: “بوكايو في حالة أفضل، وتدرب اليوم، لا أتوقع غياب أي لاعب آخر عن المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *