ثقافة وفن

خطف هاتفه .. شاهد الفنان عمرو دياب يمنع إحدى المُعجبين من التقاط الصور بطريقة غريبة

أثار فيديو متداول مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي حالة من الجدل يظهر فيه الفنان عمرو دياب بعدما قام بمنع معجب من التقاط صور له أثناء تواجده في إحدى المناطق بالساحل الشمالي.

في الفيديو، يظهر دياب وهو ينصح أحد المعجبين بعدم التقاط الصور، ويرفض منح الإذن له بالتصوير، وقد أمسك بالهاتف المحمول الذي كان بيد المعجب ليتأكد من الصور التي تم التقاطها له.

شاهد الفنان عمرو دياب يمنع إحدى المُعجبين من تصويره

@mohamedibrahimphotogr عمرو دياب لما يتعصب 🤣🤣🤣 #عمرودياب #AmrDiab #تريند #خليك_عطشان #20_سنة_علم_قلبي #خلص_علي_قلبي #الحفلة #explore #Walahy_Abdan #AmrDiabWorld #عبدالله_دياب #عمرو_دياب #والله_أبداً ♬ الصوت الأصلي – Mohamed Ibrahim

تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي بشكل متباين مع هذا الحدث. فبينما انتقد البعض تصرف الهضبة واعتبروه مبالغًا فيه، قام آخرون بالدفاع عنه وذكروا أنه كان في مكان خاص ويستحق حماية خصوصيته.

وقد ذكر بعض المعلقين على الفيديو بطريقة ساخرة قائلين: “لما تصور عمرو دياب وتتفاجأ بأنه يقفش عليك”، في حين قام آخرون بتبرير تصرفه بسبب رغبته في عدم التصوير من دون إذن.

قصة عمرو دياب وداليدا خليل

من جانب آخر، قامت الفنانة داليدا خليل بنشر صورة لها تظهر عمرو دياب وهو يُقبّل خدها على حسابها الشخصي في إنستغرام، وعبرت عن سعادتها بلقاء الهضبة على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

تسببت هذه الصورة في تزايد الشكوك والأقاويل حول وجود علاقة رومانسية بينهما، إلا أن داليدا لم تؤكد أو تنفِ الشائعات المتداولة خلال تصريحات صحفية.

عمرو دياب وداليدا خليل
عمرو دياب وداليدا خليل

وعندما تم سؤالها عن الصورة وطبيعتها وإمكانية وجود مشروع فني يجمعها بعمرو دياب، امتنعت داليدا عن التعليق وأكدت أنها ليس لديها أي تصريح في هذا الأمر.

داليدا خليل دخلت عالم الفن في عام 2007 وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي من خلال أعمالها الفنية، بما في ذلك مشاركتها في مسلسلي “حلوة وكذابة” عام 2013 و”دوائر حب” عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *